أنظمة إلتا

أنظمة إلتا أو إلتا سيستمز هي المزود الإسرائيلي للمنتجات والخدمات الدفاعية المتخصصة في الرادار ، القيادة والتحكم، الحرب الإلكترونية ، الاتصالات ، الأنظمة الأرضية المستقلة ومنتجات أمن الحاسوب .

تعد إلتا ، وهي مجموعة وفرعية تابعة لشركة صناعات الفضاء الإسرائيلية ، واحدة من كبرى شركات الإلكترونيات الدفاعية المتخصصة في مجالات مختلفة. تأسست الشركة عام 1967 م وانتقلت إلى أشدود كجزء من سياسة ليفي إشكول الخاصة باللامركزية في الصناعة. تعمل المجموعة كمصمم وتصنيع منزل لأنظمة الدفاع مع منتجات تعتمد على أجهزة الاستشعار الكهرومغناطيسية ( الرادار ، الحرب الإلكترونية والاتصالات ) وعلى التقنيات المتقدمة الأخرى.

تم تصميم منتجات الشركة للاستخدام في الاستخبارات والمراقبة واقتناء الأهداف والاستطلاع والإنذار المبكر والتحكم وأمن الوطن والحماية الذاتية والدفاع عن النفس والسيطرة على الحرائق والدفاع الإلكتروني. تدير إلتا شبكة تسويق في جميع أنحاء العالم ، تشمل خدمة العملاء ومرافق ما بعد البيع.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.