الإسلام في جمهورية الدومينيكان

تشير الإحصائيات عن الإسلام في جمهورية الدومينيكان أن 0.02 في المائة من السكان (3،000 شخص) هم مسلمون ، ولكن لا يوجد إحصاءات دقيقة عن الانتماء الديني ، وهناك تباين واسع بشأن العدد الفعلي . على الرغم من أن الغالبية العظمى من السكان هم من الروم الكاثوليك فقد ساعد الطلاب المسلمين والمنظمات المحلية مثل المركز الإسلامي في جمهورية الدومينيكان (الموجود في ميامي) على نشر الإسلام في هذا البلد.

المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)

جزء من السلاسل حول
الإسلام حسب البلد

تم إنشاء أول مسجد في جمهورية الدومينيكان في وسط سانتو دومينغو ، وهو قريب من قصر الشرطة الوطنية وجامعة الأيبيرية الأمريكية (UNIBE) حيث يسهل على جميع المسلمين في جميع أنحاء المدينة الوصول إليه .وكلّف المسجد 2.85 مليون بيزو والمسجد مفتوح يوميا للصلوات الخمس (الصلاة) ويقدم دروسا في الدراسات الإسلامية للسيدات والأطفال في عطلة نهاية الأسبوع.

  • بوابة جمهورية الدومينيكان
  • بوابة الإسلام
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.