الجبهة السوداء

رابطة مكافحة الاشتراكيين الوطنيين الثوريين (بالألمانية: 'Kampfgemeinschaft Revolutionärer Nationalsozialisten KGRNS)‏، والمعروفة أكثر باسم الجبهة السوداء ( (بالألمانية: Schwarze Front)‏، كانت مجموعة سياسية شكلها أوتو ستراسر بعد طرده من الحزب النازي في عام 1930.

جريجور ستراسر
أوتو شتراسر
 

البلد ألمانيا  
تاريخ التأسيس يوليو 1930 
انحل عام يوليو 1934 
قائد الحزب أوتو شتراسر  
المقر الرئيسي برلين  
الأفكار
الأيديولوجيا شتراسرية
انتساب دولي None
معلومات أخرى
الصحيفة الرسمية The German Revolution

أعتقد ستراسر أن الطبيعة الأصلية المناهضة للرأسمالية للحزب النازي قد تتعرض للخيانة من قبل أدولف هتلر. كانت الجبهة السوداء مؤلفة من أعضاء متطرفين سابقين في الحزب النازي، كانوا يعتزمون إحداث انشقاق في الحزب الرئيسي. نشرت صحيفة منظمة ستراسر، الثورة الألمانية. تبنت الجبهة السوداء رمز المطرقة والسيف المتقاطع والذي لا يزال يستخدم من قبل العديد من التجمعات الستراسيتية اليوم.

لم تتمكن المنظمة من معارضة الحزب النازي بفعالية، وأثبت صعود هتلر إلى السلطة أنه القشة الأخيرة. قضى ستراسر الفترة التي بقي فيها الرايخ الثالث في المنفى، أولاً في تشيكوسلوفاكيا وفي كندا لاحقًا. تم القضاء على الجناح الاشتراكي للحزب النازي نفسه في عام 1934 خلال ليلة السكاكين الطويلة التي قتل فيها جريجور ستراسر، الأخ الأكبر لأوتو.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.