بي تي سبورت

بي تي سبورت هي مجموعة من القنوات الرياضية التلفزيونية المدفوعة التي تقدمها BT Consumer؛ تم إطلاق قسم من مجموعة بي تي في المملكة المتحدة وأيرلندا في 1 أغسطس 2013. توجد القنوات في مركز البث الدولي السابق في حديقة الملكة إليزابيث الأولمبية في لندن. تتوفر بي تي سبورت على منصات تلفزيون بي تي و سكاي وفيرجن ميديا التلفزيونية في المملكة المتحدة وسكاي وإير تي في وفودافون تي في في جمهورية أيرلندا.

بي تي سبورت
 

معلومات عامة
المالك مجموعة بي تي  
تاريخ التأسيس 1 أغسطس 2013 
البلد المملكة المتحدة  
المقر الرسمي Here East, Hackney Wick, لندن
الموقع الرسمي الموقع الرسمي 
صفحة فيسبوك btsport 
صفحة تويتر btsport 

تمتلك بي تي سبورت حقوق البث التلفزيوني المباشر الحصرية للمملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا ل 52 مباراة من الدوري الإنجليزي الممتاز في كل موسم، وجميع مباريات الكريكت في أستراليا، وودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، والدوري الأوروبي، ويو إف سي، و ناشونال ليغ، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني، ودرع الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الانجليزي وكأس التحدي الأوروبي للرجبي والدوري الممتاز للرجبي وسباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية وFIH Hockey World League ودبليو دبليو إي. هم أيضًا شريك البث الرسمي اكأس أبطال الرجبي الأوروبي وبريميرشيب الرجبي. تمتلك بي تي سبورت أيضًا حقوقًا مشتركة في كأس الاتحاد الإنجليزي مع بي بي سي سبورت حتى 2020–21، ودوري كرة القدم للمحترفين الاسكتلندي مع سكاي سبورت وبي بي سي آلبا. وفي عام 2015 ، أطلقت بي تي سبورت خدمة العرض الخاصة بها للتلفاز قياسي الدقة والتلفاز عالي الدقة في عام 2017. أغلقت خدمة التلفاز قياسي الدقة في 9 مايو 2017 وخدمة التلفاز عالي الدقة في 2018.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.