تربية الحيوان الكثيفة

تربية الحيوان الكثيفة أو الإنتاج الصناعي للحيوانات الاقتصادية وتدعى أيضا مزرعة صناعية، هي أسلوب حديث من الزراعة المكثفة التي تشير إلى تربية الماشية، مثل البقر، الدواجن (الموجودة في أقفاص تربية) والسمك بشكل كثيف بالمقارنة مع تربية الحيوان التقليدية_نوع خاص من العمل في الزراعة الصناعية يدعى أعمال تجارية زراعية. المنتجات الرئيسية لهذه الصناعة هي اللحم،البيض،الحليب التي تستهلك من قبل الإنسان. هناك قضية فيما يتعلق إذا كانت الزراعة الصناعية مستدامة وأخلاقية.

الاقتصار على تربية الحيوان الكثيفة هو جزء من تأثير منظم لانتاج أعلى مدخول بأقل كلفة وذلك بالاعتماد على اقتصادات الحجم،الالات الحديثة،التقانة الحيوية،التجارة العالمية.هناك صعوبات في وجه عمل تقنيات المصانع الزراعية حول العالم.وهذا يستلزم مناقشة في الأرباح، المخاطر والأسئلة الأخلاقية في المصانع الزراعية.تتضمن هذه القضية جودة إنتاج الغذاء،رعاية الحيوان في ما إذا كانت أساسية لاطعام النمو السكاني المتزايد، تأثير على البيئة (مثل التلوث)والمخاطر الصحية.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.