تشارلز مسيون ريمي

وُلد تشارلز ماسون ريمي في 15 مايو 1874 وتوفي في 4 فبراير 1974 ، والذي هو ينتمي لمجموعه تعرف بأسم أيدي الله ، وهي مجموعة محدودة من البهائيين ينتخبهم الزعماء الدينيون لتوزيع وحماية المجتمع البهائي ، ولد في 15 مايو 1874 في بيرلينجتون أيوا ، الولايات المتحدة. أصبح معروفًا بمحاولة إسناد دور خليفة عبد البهاء كوصي للديانة البهائية ، ونتيجة لذلك ، تم تعريفه على أنه ينتهك العهد البهائي وينبذه الدين في العالم البهائي وبقية الإيمان.

هذه الصفحة غير مصنفة. أضف تصنيفًا لها لكي تُدرج في قائمة الصفحات المتعلقة بها. فضلًا احرص على تخصيص التصنيف قدر الإمكان، وتجنّب إضافة التصنيفات العامة. (ديسمبر 2019)
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (ديسمبر 2019)
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2019)
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات ويكيبيديا. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (ديسمبر 2019)
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.