حبلت

الحبلى (نوكد أب) هو فيلم كوميديا دراما إنتاج 2007 حقق الفيلم نجاحًا تجاريًّا ضخمًا؛ حيث تمكن من مضاعفة ميزانية الإنتاج التي بلغت 30 مليون دولار إلى إيرادات تخطت 219 مليون دولار، كما حصل على جائزتي "People's Choice Award" و"Teen Choice Award" لأحسن فيلم كوميدي في العام.[1][2][3]

قصة

أليسون سكوت امرأة ناجحة، تعمل في قناة تلفزيونية وتحقق نجاحات متتالية في مهنتها. وعندما تحصل على ترقية تقرر أن تحتفل مع شقيقتها بالذهاب إلى أحد النوادي الليلية. وهناك تتعرف أليسون إلى بين ستون (سيث روجن) الشاب غير الناضج الذي تتلخص حياته في تدخين المخدرات. تتلقى شقيقة أليسون مكالمة من زوجها تخبرها بأن ابنها مريض فتسرع في مغادرة المكان، وتترك أليسون مع بين. وبسبب الإفراط في الشراب تمارس أليسون الجنس مع بين ثم تتركه في الصباح وهي تنوي ألا تراه مجددًا باقي حياتها. لكن الأزمة تظهر بعد عدة أسابيع عندما تكتشف أليسون أنها قد حملت من بين في تلك الليلة، فتقرر أن تعيش معه؛ ليقوما معًا بتربية الطفل القادم، ولكن عليها أولاً أن تربي بين نفسه وتعلمه كيفية الاعتماد على نفسه ورعاية أسرته.

بطولة

وصلات خارجية

  1. "معلومات عن حبلت على موقع moviemeter.nl". moviemeter.nl. مؤرشف من الأصل في 30 أغسطس 2019.
  2. "معلومات عن حبلت على موقع metacritic.com". metacritic.com. مؤرشف من الأصل في 17 فبراير 2019.
  3. "معلومات عن حبلت على موقع filmweb.pl". filmweb.pl. مؤرشف من الأصل في 30 أغسطس 2019.
    • بوابة لوس أنجلوس
    • بوابة السينما الأمريكية
    • بوابة سينما
    • بوابة الولايات المتحدة
    • بوابة عقد 2000
    • بوابة كوميديا
    This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.