دموع في حضن الجبل (مسلسل)

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول عادات وتقاليد المجتمع الصعيدى من خلال فتاة صعيدية تعيش في القاهرة، ولها أفكار عصرية ومبتكرة، تطالب بالحرية، وتتوالى الأحداث، وتبدأ المشاكل بينها وبين خطيبها الشاب الصعيدى الذى يدرس في إحدى الجامعات.

المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2016)

راي يوسف شعبان :حقيقة تشابه قصة مسلسل «ذئاب الجبل» مع مسلسل «دموع في حضن الجبل» خاصة في موضوع رفض الأسرة الصعيدية الزواج من خارجها، قال شعبان: «بصراحة شديدة لم أشاهد مسلسل (ذئاب الجبل) حتي أحكم علي القصة، لكن أعتقد أن مؤلف (دموع في حضن الجبل) تطرق إلي موضوعات كثيرة تهم المجتمع، وحتي لو ناقشنا موضوع رفض الأسرة الزواج من الخارج فهو موضوع مهم ويستحق إلقاء الضوء عليه، خاصة أن هناك عائلات في الصعيد مازالت ترفض الزواج من خارجها، مما يتسبب في أزمات ومشاكل كثيرة».

  • بوابة مصر
  • بوابة تلفاز
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.