دون بوكس

دون بوكس هو مهندس بارز يعمل حاليًا في شركة مايكروسوفت.[1]

تحتاج هذه المقالة إلى مصادر إضافية لتحسين وثوقيتها. الرجاء المساعدة في تطوير هذه المقالة بإضافة استشهادات من مصادر موثوقة. المعلومات غير المنسوبة إلى مصدر يمكن التشكيك فيها وإزالتها. (ديسمبر 2017)
دون بوكس

معلومات شخصية
الحياة العملية
المهنة مهندس  
موظف في مايكروسوفت  

كان دون بوكس أحد المصممين الأربع الذين صمموا بروتوكول سواب بالتعاون مع بوب اتكينسون،وديف وينر.

يعمل حاليًا في قسم الأعمال الترفيهية التفاعلية في شركة مايكروسوفت كمطور للجيل القادم من منصات الألعاب الترفيهية.

قبل الانضمام إلى قسم الأعمال الترفيهية التفاعلية كان دون بوكس يعمل مع فريق براد لوفرينج على نموذج قيادة وقت التشغيل وأداة دعم عند مايكروسوفت، متضمنًا برنامج أوسلو الخاص بمايكروسوفت. كان دون أيضًا مهندسًا معماريًا في مؤسسة ويندوز للاتصالات.

قبل انضمامه إلى مايكروسوفت، كان دون محررًا وكاتبًا في مجلة أنظمة مايكروسوفت التي أصبحت لاحقًا تعرف بمجلة شبكة مطوري مايكروسوفت. كان دون أيضًا شخصية بارزة في مجتمع طراز كائن المكون (com) حيث كان هو من صاغ عبارة (كوم هو الحب). هو أيضًا محرر في سلسلة كتب أديسون ويسلي حيث أنه حرر كتابين ناجحين يستهدفان جمهور مطوري مايكروسوفت.

كتب

  • Essential.NET, Volume I: The Common Language Runtime, مع كريس سيلس.
  • Essential COM
  • Essential XML: Beyond MarkUp
  • Effective COM: 50 Ways to Improve Your COM and MTS-based Applications, بالتعاون مع كيث براون، تيم إيوالد وكريس سيلس.

مراجع

  1. "Don Box: the bathtub lecture". Reflections on IT. 2011-05-19. مؤرشف من الأصل في 20 ديسمبر 2016. اطلع عليه بتاريخ 10 ديسمبر 2016.

    وصلات خارجية

    • بوابة الولايات المتحدة
    • بوابة أعلام
    This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.