ذا أتلانتيك

ذا أتلانتيك (بالإنجليزية:The Atlantic) هي مجلة شهرية أمريكية، تأسست في عام 1857 في بوسطن، ماساشوستس. تصدر المجلة من واشنطن العاصمة بواسطة شركة أتلانتيك ميديا منذ العام 2006. وهي مجلة أدبية وثقافية نشرت تعليقات الكتاب البارزين فيما يخص إلغاء الرق والتعليم والقضايا السياسية الرئيسية الأخرى في ذلك الوقت. كان من بين مؤسسيها فرانسيس إتش أندروود والكتاب البارزين رالف والدو إمرسون وأوليفر ويندل هولمز الأب وهنري وادزورث لونجفيلو وهارييت بيتشر ستو وجون جرينليف ويتير. كان جيمس راسل لويل أول محرر لها. وهي معروفة بنشر مقالات أدبية لكتاب بارزين.

ذا أتلانتيك
(بالإنجليزية: The Atlantic)‏
(بالإنجليزية: The Atlantic Monthly)‏
الشعار
معلومات عامة
بلد المنشأ
التأسيس
1857
التحرير
اللغات
الإدارة
المقر الرئيسي
ISSN
موقع الويب
(الإنجليزية) www.theatlantic.com

بعد معاناتها من الصعوبات المالية وخضوعها للعديد من التغييرات في الملكية في أواخر القرن العشرين، تم شراء المجلة من قبل رجل الأعمال ديفيد جي برادلي، الذي أعاد صياغتها كمجلة افتتاحية عامة تستهدف في المقام الأول جمهوراً من القراء المحليين الجادين و "قادة الفكر". في عام 2010، سجلت المجلة أرباحها الأولى منذ عقد كامل. في عام 2016، حصلت المجلة على لقب مجلة العام من قبل الجمعية الأمريكية لمحرري المجلات. في تموز 2017، باع برادلي غالبية الأسهم لمجموعة إيمرسون التابعة لسيدة الأعمال لورين باول جوبز.

يوفر موقعها الإلكتروني TheAtlantic.com تغطية يومية وتحليلاً للأخبار العاجلة والسياسة والشؤون الدولية والتعليم والتكنولوجيا والصحة والعلوم والثقافة. المحرر التنفيذي للموقع هو Adrienne LaFrance ورئيس التحرير هو جيفري غولدبيرغ.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.