رغبة متوحشة (فيلم)

تتحب ناهد من القاهرة هربا من فضيحة زوجها الذي يسجن لاتهامه بالجسوسية وتنتقل للإقامة في منزل زوجها النائي بمنطقة صحراوية مع ابنتها المراهقة وفاء وشقيقة زوجها الارملة سميحة ويقمن بتربية الماعز يطرق الشاب سيد غزال باب الثلاثة ويخبرهن انه خرج لتوه من السجن وانه كان زميل رب الاسرة في زنزانة واحدة والذى باح له قبل موته بوجود كنز من الدولارات دفنة بالقرب من الصحراوى ليقيم معهن لكن في الحظيرة بعد بعد موافقتهن على البحث عن الكنز واقتسامه يجتذب سيد غزال سميحة وناهد ووفاء لتعطشهن لرجل في صحراء يقيم علاقة متبادلة بين كل من ناهد وسميحة بينما تفشل وفاء في اقناعه بها يبدا سيد الحفر عن الكنز لمسافة عميقة تحت الأرض بين شد وجذب النساء الثلاثة وبعد تاكد وفاء من علاقة سيد بعمتها سميحة تسعى للانتقام الغريزى بادعاء محاولته اغتصابها لامها لتضربه ناهد على رأسه ضربة قاتلة في نفس الوقت التي تعثر فيه سميحة على المال المدفون لكنها تنهار لموته بجوارها داخل الحفرة تخبر وفاء امها انها كذبت عليها لتنتقم من سيد وانه لم يحاول اغتصابها تندم ناهد باكية لجريمتها وتقرر الرحيل عن المكان ومعها ابنتها الوحيدة

المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
رغبة متوحشة
مأخوذ عن جريمة في جزيرة الماعز
تاريخ الصدور 22 يونيو 1992 (1992-06-22) (مصر)
مدة العرض 110
البلد
مصر  
اللغة الأصلية العربية  
الطاقم
المخرج خيري بشارة- مجدى أحمد على (مخرج مساعد)
الكاتب أوجوبتي
قصة خيري بشارة
سيناريو وحيد حامد
معلومات على ...
IMDb.com tt2149814 
السينما.كوم صفحة الفيلم

بطولة

بالإضافة إلى: عصام عوني - ممدوح عبد الواحد - صلاح الراوي - سلومة الشيخ - يونس مصطور - حميدة موسى - نشأت زيدان

مصادر

  • بوابة مصر
  • بوابة عقد 1990
  • بوابة السينما المصرية
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.