رولينغ ستون

رولينغ ستون (بالإنجليزية: Rolling Stone)‏ هي مجلة أمريكية تصدر كل أسبوعين مخصصة للموسيقى والسياسية الليبرالية والثقافة الشعبية. تأسست في سان فرانسيسكو عام 1967 من قبل يان وينر -الذي مازال رئيس تحرير المجلة- والناقد الموسيقي رالف غليسون.

رولينغ ستون
(بالإنجليزية: Rolling Stone)‏
الشعار
معلومات عامة
تصدر كل
أسبوعين
عدد الإصدارات
1,464,943 نسخة
بلد المنشأ
الولايات المتحدة
المؤسس
يان وينر
التأسيس
1967
أول نشر
9 نوفمبر، 1967
التحرير
رئيس التحرير
يان وينر
اللغة
الإنكليزية
التصنيفات
مجلة موسيقية
المواضيع
الإدارة
الشركة
وينر مديا ذ.م.م
المقر الرئيسي
نيويورك (مدينة)، الولايات المتحدة
مكان النشر
ISSN
0035-791X
موقع الويب

رولينغ ستون معروفة بتغطيتها السياسية الغامضة والمثيرة للجدل والتي بدأت في سبعينيات القرن الماضي. في 1990 غيرت المجلة من شكلها وذلك لتستهدف القراء الشباب وذلك عن طريق وضع مواد يهتمون بها مثل المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية ونجومها والموسيقى الشائعة. هذا أدى إلى انتقادها وذلك لتفضيلها الشكل "ستايل" على المضمون. المجلة الآن معروفة بتغطيتها السياسية الليبرالية القوية، ومرجع لعشاق الموسيقى للحصول على المراجعات والمقالات المتعلقة بها.

في السنوات الأخيرة وسعت المجلة من تغطيتها وأستخدمت طريقة المحتوى المتنوع، متضمنة مقالات سياسية عميقة. وتغطية لقضايا المالية والبنكية. كنتيجة لذلك أزدادت شهرتها وأصبح مراسلوها خبراء يتم أستضافتهم في البرامج التلفازية.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.