ريتشموند على نهر التايمز

ريتشموند (إنكليزية, Richmond) هي منطقة سكنية وضاحية من ضواحي مدينة لندن في انكلترا ومركز بلدية ريتشموند آبون تيمز والتي هي إحدى تقسيمات لندن الكبرى الإدارية الرئيسية, ومقرها تويكنهام.[1][2][3]

عدد من الغزلان في حديقة ريتشموند

تقع ريتشموند إلى الجنوب الغربي من مركز مدينة لندن ويمر من خلالها نهر التايمز, تقع فيها محطة ريتشموند للقطارات. تضم ريتشموند العديد من المعالم السياحية والأثرية مثل قصر ريتشموند الملكي وعدد من البارات والمسارح والمطاعم كما تضم عدداً من الحدائق العامة مثل حديقة كيو (كيو غاردنز) أو كما تعرف رسميا باسم الحدائق النباتية الملكية في كيو وهي حديقة تضم قسما مغطى بالزجاج وتضم نباتات نادرة من أنحاء العالم. كما تضم حديقة ريتشموند والتي تحتوي على عدد كبير من الغزلان إضافة إلى ريتشموند هل.

مراجع

  1. "Richmond: Total Population". A Vision of Britain Through Time. Great Britain Historical GIS Project. مؤرشف من الأصل في 25 أكتوبر 2012. اطلع عليه بتاريخ 06 سبتمبر 2011.
  2. "Art and Literacy at Orleans House Gallery". News. Orleans Park School. 2015. اطلع عليه بتاريخ 11 أغسطس 2015.
  3. London's Poverty ProfileTrust for London and New Policy Institute, 2010 نسخة محفوظة 20 مارس 2013 على موقع واي باك مشين.


    • بوابة عقد 1960
    • بوابة تجمعات سكانية
    • بوابة إنجلترا
    • بوابة المملكة المتحدة
    • بوابة لندن
    This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.