كيف تروض تنينك 2

كيف تروض تنينك (الجزء الثاني) (بالإنجليزية: How to Train Your Dragon) هو فيلم أنيميشن تم إنتاجه في الولايات المتحدة وتم اصداره في سنة 2014.

الشخصيات

القصة

هذا الفيلم هو الجزء الثاني من كيف تروض تنينك. تحكي القصة عن فتى اسمه هيكاب (حازوقة في الترجمة العربية)، أراد أبوه أن يجعل منه زعيماً لبيرك ولكنه لا يريد ذلك. يبدأ الفيلم بهذا الفتى وهو يحاول ان يدرك من يكون وماذا يريد. هو يختلف كثيراً عن سكان بيرك؛ فهم كانوا يعادون التنانين ولكنه صادق التنانين. هو يختلف عن أبيه ولم يقابل أمه قط. أثناء حواره حول هذا مع إستريد، يشاهد شيئاً غريباً فيذهب صوبه، وحينها يتعرف على رجال دراغو الذين كانوا يصطادون التنانين من أجله. يذهب حازوقة إلى أبيه ويخبره بما شاهده. يفضل أبوه استخدام القوة مع دراغو ولكن حازوقة يصرّ على الحوار. يذهب حازوقة إلى دراغو املا في اقناعه بنبذ العنف. وحينها يقوم شخص مجهول بإختطافه.يكتشف انها والدته وحينها يدرك انه يشبهها في حبه للتنانين. يجتمع حازوقة بأمه ثم يجتمع بهما ابوه ويذهبا إلى دراغو ومعهم تنانين امه. إلا أن دراغو يفوز في المواجهة وكذلك يسيطر على تنين حازوقة ويجعله يقتل رزين (والد حازوقة). يعود حازوقة إلى بيرك ويواجه دراغو.وفى هذه المواجهة ينتصر الولاء والحب على السيطرة وسلب الإرادة. بعد انتصار حازوقة يتوج كزعيم لبيرك خلفا لأبيه. ولكن يختفي دراغو ولا أحد يعرف اين اختفى.

مراجع

  1. معرف قاعدة بيانات الأفلام السويدية: http://www.svenskfilmdatabas.se/sv/item/?type=film&itemid=79694
  2. http://www.bcdb.com/bcdb/cartoon.cgi?film=127470 — تاريخ الاطلاع: 18 أبريل 2016
  3. http://www.imdb.com/title/tt1646971/fullcredits — تاريخ الاطلاع: 18 أبريل 2016
  4. http://www.metacritic.com/movie/how-to-train-your-dragon-2 — تاريخ الاطلاع: 18 أبريل 2016
  5. How to Train Your Dragon 2 (2014) - Box Office Mojo نسخة محفوظة 01 ديسمبر 2017 على موقع واي باك مشين.

    كيف تروض تنيناك

    • بوابة خيال علمي
    • بوابة كوميديا
    • بوابة السينما الأمريكية
    • بوابة سينما
    • بوابة الولايات المتحدة
    • بوابة رسوم متحركة
    • بوابة عقد 2010
    This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.