لغة الترميز من الأعمال إلى التصنيع

لغة الترميز من الأعمال إلى التصنيع (Business To Manufacturing Markup Language B2MML) هي تطبيق للغة XML على متطلبات مجموعة المعايير آي أس ايه 95 ANSI/ISA-95. تتكون هذه اللغة من مجموعة من مخططات XML المكتوبة باستخدام لغة (XSD) من رابطة الشبكة العالمية (World Wide Web Consortium), والتي تنفذ نماذج البيانات حسب معيار آي أس ايه 95.

يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)

يمكن للشركات المهتمة في نطبيق معيار آي أس ايه 95 في مشاريع التكامل استخدام لغة B2MML لدمج أنظمة الأعمال مثل تخطيط موارد المؤسسات ونظم إدارة سلسلة التوريد مع نظم التصنيع مثل أنظمة التحكم وأنظمة تنفيذ التصنيع. لغة الترميز من الأعمال إلى التصنيع B2MML هي تنفيذ كامل لمعيار آي أس ايه 95 كما هو موثق في بيان الكمال، والامتثال والتوافق الذي يتم الحصول عليه كجزء من عملية تحميل هذه اللغة. يجوز لأي شركة أن تستخدم لغة الترميز من الأعمال إلى التصنيع B2MML بالمجان ولكن مع الإشارة أن WBF منتدى الأتمتة ومهنيي التصنيع هو المنشئ لهذه اللغة وأن تحميله هو مجاملة من طرف WBF.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.