مجموعة البنك الشعبي

مجموعة البنك الشعبي هي مجموعة فرنسية من البنوك التعاونية . يدير الاتحاد الفيدرالي 15 بنكًا إقليميًا مستقلًا ويعمل أيضًا تحت إدارة كاسدين والشركات التابعة لـ كريديت كوابريتيف.

هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (نوفمبر 2019)
مجموعة البنك الشعبي
Groupe Banque Populaire
تاريخ التأسيس 1878 
الدولة فرنسا  
المقر الرئيسي باريس  
الصناعة مصرف
موقع ويب الموقع الرسمي 

في عام 2006 ، أنشأت مجموعة البنك الشعبي ناتيكسيس مع مجموعة مصرفية تعاونية فرنسية أخرى ، جروب كيسي دوبراني . هذا البنك الاستثماري الجديد هو نتيجة العرض التفصيلي للبنوك الاستثمارية السابقة لكلا الفريقين : البنك الشعبي في <a href="./ Natexis " rel="mw:WikiLink" data-linkid="53" data-cx="{&amp;quot;adapted&amp;quot;:false,&amp;quot;sourceTitle&amp;quot;:{&amp;quot;title&amp;quot;:&amp;quot;Natexis&amp;quot;,&amp;quot;pagelanguage&amp;quot;:&amp;quot;en&amp;quot;},&amp;quot;targetFrom&amp;quot;:&amp;quot;mt&amp;quot;}" class="new cx-link" id="mwDQ" title=" Natexis ">ناتيكسيس</a> وكيسي دوبراني في وبنك الاستثمار للشركات .

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.