مكتب الأمم المتحدة في فيينا

مكتب الأمم المتحدة في فيينا (UNOV) هو واحد من المواقع مكتب الأمم المتحدة الرئيسية الأربعة التي يكون فيها العديد من وكالات الأمم المتحدة المختلفة وجود مشترك.[1][2][3] يقع مجمع المكاتب في فيينا، عاصمة النمسا، ويشكل جزءا من مركز فيينا الدولي، مجموعة من العديد من المنظمات الدولية الرئيسية. وقد تم تأسيسها منظمة الأمم المتحدة في 1 كانون الثاني عام 1980، وأنشئ هذا المكتب الثالث.

مبنى الأمم المتحدة فيينا، كجزء من مركز فيينا الدولي

مراجع

  1. "Welcome to the United Nations Office at Vienna!". United Nations Office at Vienna. مؤرشف من الأصل في 04 يوليو 2018. اطلع عليه بتاريخ 16 أغسطس 2013.
  2. "Permanent mission of the Islamic Republic of Iran to the United Nations office - Vienna". mfa.ir. مؤرشف من الأصل في 20 ديسمبر 2016.
  3. UNIS. "Monument to Be Inaugurated at the Vienna International Centre, 'Scholars Pavilion' donated to International Organizations in Vienna by Iran". unvienna.org. مؤرشف من الأصل في 01 يوليو 2018.
    • بوابة النمسا
    • بوابة عقد 1980
    • بوابة الأمم المتحدة
    • بوابة فيينا
    This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.