نادي الظفرة

نادي الظفرة، نادي كرة قدم إماراتي. يعتبر نادي الظفرة من أحدث الأندية التي تم تأسيسها في دوري اتصالات للمحترفين، إذ تم تأسيس النادي في عام 2000 في إطار سياسة الدولة الرامية إلى الاهتمام بالشباب والرياضة في كل مكان بدولة الإمارات. ويقدم النادي خدماته وأنشطته المتعددة إلى كافة شباب المنطقة الغربية في كل مدنها انطلاقا من مدينة زايد التي شهدت لحظة الميلاد.

الظفرة

الاسم الكامل نادي الظفرة الرياضي الثقافي
اللقب فارس الغربية
تأسس عام 2000
الملعب أستاد حمدان بن زايد
أبوظبي، الإمارات
(السعة: 5000 متفرج)
البلد الإمارات العربية المتحدة  
الدوري دوري الخليج العربي
2015–16 الثامن
الإدارة
الرئيس صالح جذلان المزروعي
المدير الفني فوك راسوفيش
المدرب ألكساندر غيماريش  
الموقع الرسمي http://www.dfsc.ae/dhafra
الطقم الأساسي
الطقم الاحتياطي

ويسعى نادي الظفرة إلى توثيق عرى التعاون والصداقة مع كافة المؤسسات والهيئات العاملة في مجال الشباب والرياضة لمزيد من التطور والرقي في هذه المجالات.

وتنطلق رؤية نادي الظفرة في أن يكون النادي منشأة رياضية متكاملة ذات مستوى عالمي تساهم في توفير حياة صحية أفضل للمواطنين والمقيمين من خلال إتاحة الفرصة للشباب لتحقيق إمكاناتهم وقدراتهم في ممارسة الرياضة.

ومنذ تأسيسه في عام 2000، ونادي الظفرة لم يبتعد كثيرا عن دوري الدرجة الأولى والذي تحول إلى دوري المحترفين في موسم 2008-2009، وقد حطم الفريق في الموسم قبل الماضي نظرية الصاعد هابط، وأكد بقاءه ضمن الأندية النخبة أندية دوري المحترفين.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.