يوكو

شركة يوكو تودو (المعروفة سابقًا باسم شركة يوكو) تقوم بأعمال تجارية باسم يوكو (باللغة الصينية: 优酷) والتي تعني التميز أو الجاذبية، هي خدمة استضافة فيديو مقرها في بكين، الصين. تعمل كشركة تابعة لمجموعة علي بابا .

هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (يوليو 2020)
يوكو
شركة يوكو
معلومات عامة
الجنسية
التأسيس
النوع
شركة تابعة
الشكل القانوني
المقر الرئيسي
موقع الويب
المنظومة الاقتصادية
الشركة الأم
الصناعة
المنتجات
أهم الشخصيات
المؤسس
الإيرادات والعائدات
العائدات
549.5 مليون دولار (2014)
البورصة

يقع مقر يوكو في الطابق الخامس من مجمع بلازا في منطقة هايديان، بكين .

في 12 مارس 2012 ، توصلت يوكو إلى اتفاقية للاندماج مع شركة تودو بطريقة الاندماج الأسهم مقابل الأسهم، حيث تم تسمية الكيان الجديد شركة يوكو تودو. لديها أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا، مع 800 مليون مشاهدة فيديو يوميًا.

يوكو هي واحدة من أفضل منصات خدمات الفيديو والتدفق عبر الإنترنت في الصين، إلى جانب اي جيي و سوهو و لي تي في و ترانست فيديو و بي بي تي في و 56 دوت كوم و فنشينون . ومع ذلك، فقد تم إسقاط هيمنة يوكو في السوق الصينية من قبل منافسها اي جيي التابعة لشركة بايدو.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.