أحبك كاليفورنيا

أنا أحبك ، كاليفورنيا '(1913) (بالإنجليزية:I Love You, California)هي الأغنية الرسمية لولاية كاليفورنيا. كلمات كتبها فرانسيس بيتي سيلفروود (1863–1924) ، لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، لوس أنجلوس كلاب ، أغسطس 2017. «شركة Silverwood تمتلك شركة ملابس في برودواي [لوس أنجلوس] ، في نفس المبنى الذي يقع فيه مسرح أورفيوم ، حيث كان فرانكنشتاين المدير الموسيقي لأوركسترا المنزل.» ثم تم وضع الكلمات على الموسيقى أبراهام فرانكلين فرانكنشتاين (1873-1934) . اطلع عليه بتاريخ 29 أغسطس 2017. «تم تنظيم أول أوركسترا مسرح دائمة في لوس أنجلوس في عام 1898 على مسرح أورفيوم بواسطة أبراهام فرانكشتاين ، الذي كان مديرها الموسيقي لأكثر من ثلاثين عامًا سنوات. قام بتنظيم فرق لشرطة لوس أنجلوس وقسم مكافحة الحرائق وفرقة ضريح الملائكة ، بالإضافة إلى خدمته في لجنة مكافحة الحريق في مدينة لوس أنجلوس.» كان فرانكشتاين ابن عم من 'سان فرانسيسكو كرونيكل منذ فترة طويلة الناقد الفني والفني ألفريد ف. فرانكشتاين. "[اسم غير معروف]". Ukiah Daily Journal. 1982-02-26. صفحة 5. اطلع عليه بتاريخ 29 أغسطس 2017. «Abraham F. Frankenstein كان ابن عمّ الناقد الفني والناقد لفنكر Chronicle الفريد V. Frankenstein» الوسيط |تكرر أكثر من مرة (مساعدة تم نشر الأغنية من قبل Hatch & Loveland، Music Printers، Los Angeles، California، تأسست Hatch & Loveland في عام 1911 بواسطة Charles Wesley Hatch (1885–) و Charles F. Loveland > وحقوق الطبع والنشر بواسطة FB سيلفروود في عام 1913. كانت الأغنية الرسمية لـ المعارض التي تقام في سان فرانسيسكو [معرض بنما-كاليفورنيا | سان دييغو] في عام 1915.

يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.