أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية

أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية (أختصارها LAMDA ) هي مدرسة درامية تقع في هامرسميث ، لندن . إنها أقدم مدرسة للدراما في المملكة المتحدة. وأنها عضو مؤسس في اتحاد مدارس الدراما .

أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية
 

معلومات
التأسيس 1883،  و1861 
الموقع الجغرافي
إحداثيات 51°29′26″N 0°12′52″W  
البلد المملكة المتحدة  
إحصاءات
الموقع الموقع الرسمي 

أُعلن في 16 يناير 2018 أن بنديكت كومبرباتش قد خلف تيموثي ويست في منصب رئيس أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية. مديرة أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية هي سارة فرانككوم ، التي خلفت المدير جوانا ريد في عام 2019. في السنوات الأخيرة ، وجد أكثر من 98٪ من خريجي إدارة المسرح والمسرح الفني في عملًا في المجال الذي اختاروه في غضون أسابيع من التخرج ويعمل خريجو الأكاديمية بانتظام في المسرح الوطني الملكي وشركة شكسبير الملكية وشكسبير غلوب وويست إند بلندن و هوليوود وكذلك على بي بي سي وإتش بي أو وبرودواي . تم تسجيلها كشركة تحت اسم (LAMDA Ltd) وكمؤسسة خيرية تحت اسمها التجاري أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية. هناك منظمة منتسبة في أمريكا تحت اسم أصدقاء آل إيه إم دي أيه الأمريكيين (أختصارها AFLAMDA).

امتحانات أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية في مجالات الكلام والدراما والتواصل والأداء التي يقوم بها الطلاب الخارجيون معترف بها من قبل دائرة أوف كوايل ، المنظم في إنجلترا ونظيراتها في ويلز وأيرلندا الشمالية. امتحانات أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية المعتمدة في المستوى 3 أو أعلى معترف بها في نظام تعريفة يو سي إي اس .

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.