ألجيماينه إس إس

Allgemeine SS (ألجيماينه إس إس، وتعني الإس إس العام) فرعًا رئيسيًا لقوات شوتزشتافل (SS) شبه العسكرية في ألمانيا النازية، وكان يديرها المكتب الرئيسي SS ( SS-Hauptamt ). تم تأسيس Allgemeine SS رسميًا في خريف عام 1934 لتمييز أعضائها عن SS-Verfügungstruppe (SS Dispositional Forces أو SS-VT)، والتي أصبحت فيما بعد شوتزشتافل، و SS-Totenkopfverbände (وحدات رئيس SS SS) - التلفزيون) ، الذي كان مسؤولاً عن معسكرات الاعتقال النازية ومعسكرات الإبادة. ارتكبت تشكيلات قوات الأمن الخاصة العديد من جرائم الحرب ضد المدنيين والعسكريين.

 

ألجيماينه إس إس
علم

 

تفاصيل الوكالة الحكومية
البلد ألمانيا النازية  
تأسست 1934 
الإحداثيات 52.5072°N 13.3825°E / 52.5072; 13.3825  
الإدارة

ابتداءً من عام 1939، نشأت وحدات أجنبية تابعة لـ Allgemeine SS في البلدان المحتلة. من عام 1940 تم دمجهم في مديرية Germanic-SS ( Leitstelle der germanischen SS ). عندما بدأت الحرب لأول مرة، كانت الغالبية العظمى من أعضاء قوات الأمن الخاصة ينتمون لAllgemeine SS، لكن هذه النسبة تغيرت خلال السنوات الأخيرة من الحرب بعد أن فتحت قوات فافن-إس إس العضوية للألمان وغير الألمان.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.