أم (مسلسل)

أم (بالإنجليزية: Mom)‏ هو مسلسل[؟] أمريكي من نوع المسرحيات الهزلية، بُث لأول مرة بتاريخ 23 سبتمبر 2013 على سي بي إس. تم إنشاء السلسلة من طرف شاك لوري، إيدي جوروديتسكي وجيما بيكر، في حين تكلف وارنر بروس بعملية التوزيع. شارك في البطولة مجموعة من النجوم على غرار آنا فاريس، أليسون جاني، مات إل. جونز، سبنسر دانيلز، فرينش ستيوارت، ويليام فيكنر، جايمي بريسلي ثم ميمي كينيدي التي تظهر في أدوار داعمة.

أم
Mom
 

النوع كوميديا الموقف
تأليف تشاك لور
إيدي جوروديتسكي
جيما بايكر
إخراج نيك باكاي
شاك لور
بطولة آنا فاريس
أليسون جاني
مات إل. جونز
جايمي بريسلي
ويليام فيكنر
البلد  الولايات المتحدة
لغة العمل الإنجليزية
عدد المواسم 4
عدد الحلقات 88
مدة الحلقة 18 - 21 دقيقة
المنتج المنفذ تشاك لور  
كاميرا HD
منتج وارنر بروس تيليفزن
شاك لور بروديكشن
شركة الإنتاج وارنر برذرز  
الموزع تلفزيون وارنر بروس ،  وهولو  
القناة سي بي إس
صيغة الصورة 1080i
بث لأول مرة في 23 سبتمبر 2013
بث لآخر مرة في حاليا
وصلات خارجية
الموقع الرسمي الموقع الرسمي 
IMDb.com صفحة البرنامج 

عموما، فقد تلقت السلسلة مراجعات إيجابية في جميع أنحاء عرضها. كما تم الإشادة بكل من جاني وفاريس على العروض المقدمة، وقد حصلا على العديد من الجوائز مع جاني بعد أن فاز بجائزة الإيمي برايم تايم.

تلق العرض درجات وتقييمات عالية، وقد ارتفعت تدريجيا من الموسم الأول مرورا بالثاني مع متوسط مشاهدين بلغ 11.79 مليون. مما جعل سي بي إس تجدد المسلسل من خلال عرض موسم ثالث له بتاريخ 5 نوفمبر 2015. ثم أعلنت مجددا نفس الشركة عن تاريخ إصدار الجزء الرابع (25 مارس 2016)

في 23 مارس عام 2017 أعلنت سي بي إس عن نيتها تجديد السلسلة لموسم خامس، ومن المقرر أن العرض الأول سيكون بتاريخ 2 نوفمبر عام 2017.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.