أوت لاست

آوت لاست (بالإنجليزية : Outlast) هي لعبة من نوع رعب البقاء ومنظور الشخص الأول ، طورت و نشرت بواسطة شركة ريد بارلز الكندية لتطوير الألعاب . تدور قصة اللعبة حول الصحفي الحر المستقصي الذي يدعى مايلز ابشور (بالإنجليزية : Miles Upshur) ، الذي قرر ان يحقق في مستشفى للأمراض النفسية تدعى ماونت ماسيف اسايلم (بالإنجليزية : Mount Massive Asylum) التابعة لمنظمة ماركوف، تقع في مقاطعة ( ليك ، كولورادو ) . الإضافة الثانية للعبة، ويسلبلاور- أو المنذر - (بالإنجليزية : Whistleblower) تدور حول المهندس وايلون بارك (بالإنجليزية : Waylon Park) الذي اقتاد مايلز للمستشفى .

أوت لاست
Outlast

المطور ريد بارلز
الناشر ريد بارلز
الموزع ستيم ،  وغوغ دوت كوم ،  ومتجر همبل  ،  ومتجر مايكروسوفت  
المصمم فيليب مورين ديفيد شاتيونيف
الكاتب جاي. تي. بيتي
الفنان هوغو داليري
الموسيقى سامويل لافلايم
محرك اللعبة أنريل إنجن  
النظام ويندوز ، بلاي ستيشن 4 ، إكس بوكس ون ، لينكس ، أو إس إكس
تاریخ الإصدار مايكروسوفت ويندوز

4 سبتمبر 2013
بلاي ستيشن 4
4 فبراير 2014
إكس بوكس ون
19 يونيو 2014
لينكس،أو إس إكس

31 مارس 2015
نوع اللعبة رعب البقاء
النمط لاعب واحد
الوسائط توزيع رقمي
تحميل رقمي   
مدخلات لوحة المفاتيح ،  وماوس ،  وجيم باد  
التقييم
ESRB: 
PEGI:  USK: 

الموقع الرسمي الموقع الرسمي 
 

آوت لاست نشرت لأول مرة على نظام مايكروسوفت ويندوز بتاريخ 4 من سبتمبر 2013 ، و على منصة بلاي ستيشن 4 بتاريخ 4 من فبراير 2014 ، منصة إكس بوكس ون بتاريخ 19 من يونيو 2014 ، و اصدرت على نظامي لينكس وأو إس إكس بتاريخ 31 من مارس 2015 . آوت لاست كانت لها مكانة عالية بين العاب الرعب الحديثة، حيث تلقت الكثير من المراجعات الإيجابية، و مدحت لأسلوب لعبها و عناصر رعبها المميزة . في شهر سبتمبر 2016 ، بيعت ما يقارب الثلاثة ملايين نسخة من اللعبة ككل !!

للعبة آوت لاست جزء ثان اسمه آوت لاست 2 تقرر ان تصدر في الربع الأول من عام 2017 . ومن المقرر إصدار ذا أوت لاست ترايلز في عام 2021.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.