أوكي للصناعات الإلكترونية

شركة أوكي المحدودة للصناعات الكهربائية (باليابانية: 冲 电 気 工业 株式会社 أوكي دينكي كوجيو كابوشيكي جايشا) (رقمها في بورصة طوكيو: 6703)، ويشار إليها عادة باسم أوكي، أوكي الكهربائية، أو مجموعة أوكي، وهي شركة يابانية تقوم بتصنيع وبيع نظم المعلومات والاتصال عن بعد وطابعات الحاسب الآلي. مقرها الرئيسي في طوكيو، اليابان، أوكي تعمل في أكثر من 120 بلداً حول العالم. أول شركة تصنع جهاز هاتف في اليابان عام ,1881 ولا زالة متخصصة في أجهزة الاتصالات، بالإضافة إلى تقنية المعلومات والميكاترونيات مثل آلة الصراف آلي، والطابعات.

أوكي للصناعات الإلكترونية
معلومات عامة
الجنسية
التأسيس
يناير 1881 (1881-01
النوع
الشكل القانوني
المقر الرئيسي
موقع الويب
المنظومة الاقتصادية
الصناعة
أهم الشخصيات
الموظفون
21090
الإيرادات والعائدات
العائدات
4.72 مليار دولار
الربح
267.3 مليون دولار

تركز مجموعة بيانات أوكي ، التي تسوق منتجاتها تحت العلامة التجارية أوكي ، على إنشاء منتجات وتطبيقات وخدمات اتصالات مطبوعة احترافية. توفر مجموعة بيانات أوكي مجموعة واسعة من الأجهزة ، من الطابعات والفاكسات والمنتجات متعددة الوظائف إلى تطبيقات الأعمال والخدمات الاستشارية.

تقوم شركة أوكي بيانات americas أيضًا بتسويق سلسلة أوكي proColor ، وهي عبارة عن خط من طابعات الإنتاج الرقمية المصممة خصيصًا لسوق فنون الجرافيك والإنتاج في أمريكا الشمالية لتقديم حلول طباعة للتطبيقات ذات الألوان الحرجة.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.