أيامي بيك (ألبوم)

أيامي بيك: هو الألبوم السادس للمغنية اللبنانية إليسا. صدر في 18 ديسمبر 2007، ولاقى الألبوم نجاحاً تجارياً واسعا، حيث أعلنت روتانا في القاهرة بعد مرور خمسة أيام على طرحه، نفاذ الطبعة الأولى 150 ألف نسخة في جمهورية مصر منفردةً. وحافظ على المركز الأول لمدة ثلاثة أشهر، وظل عامين في المراتب الأولى في معظم الدول العربي حتى ديسمبر 2009، وباع أكثر من 4 ملايين تسخة. وذكرت روتليدج البريطانية إليسا للعام الثاني على التوالي ضمن المغنين الأكثر شعبية في العالم لعام 2007.

أيامي بيك

ألبوم إستوديو لـإليسا
الفنان إليسا
تاريخ الإصدار 18 ديسمبر 2007
التسجيل روتانا  
النوع البوب العربي
المدة 50:34
اللغة العربية
المنتج روتانا
التسلسل الزمني لـإليسا
بستناك
(2006)

تلقت إليسا العديد من الجوائز عن الألبوم، منها: جائزة أفضل مطربة عربية من جوائز الشرق الأوسط للموسيقى، وجائزة أغنية العام لأغنية "بتمون" وجائزة أفضل فيديوكليب عن بتمون أيضًا من الموريكس دور.وذكرت روتليدج البريطانية إليسا للعام الثالث على التوالي ضمن المغنين الأكثر شعبية في العالم لعام 2008.

وفي مارس 2008، أعلنت شركة سامسونج بأن إليسا أصبحت جزء من حملتهم العالمية بعنوان "سامسونج الموسيقية"،ولتكون الوجه الإعلاني للشركة،كما قدمت إعلان تجاري للهواتف بأغنيتها "مش كتير عليك"، وتجدر الإشارة إلى أن إليسا بقت الوجه الإعلاني للشركة حتى صدور سامسونج جالكسي إس 6.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.