إنفنتي وورد

شركة إنفنتي وورد هي مطورة ألعاب فيديو أمريكي. لقد طوروا لعبة فيديو كول أوف ديوتي، إلى جانب سبعة أقساط أخرى في سلسلة نداء الواجب. أسس فينس زامبيلا وغرانت كولير وجيسون ويست إنفينيتي وارد في عام 2002 بعد العمل في 2015، شركة. سابقًا. جاء جميع أعضاء الفريق الأصلي البالغ عددهم 22 عضوًا في إنفينيتي وورد من الفريق الذي عمل على ميدل أوف أونر: ألايد أسولت في عام 2015. ساعدت أكتيفجن في تمويل إنفنتي وورد في أيامها الأولى، حيث اشترت 30 بالمائة من الشركة. تم إصدار أول لعبة في الاستوديو، إطلاق نار الحرب العالمية الثانية كول أوف ديوتي، على الحاسوب الشخصي في عام 2003. في اليوم التالي لإصدار اللعبة، اشترت أكتيفجن بقية إنفينيتي وورد، ووقعت الموظفين على عقود طويلة الأجل. واصلت إنفينيتي وورد إنتاج كول أوف ديوتي 2 وكول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير وكول أوف ديوتي: مودرن وورفير 2 وكول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3 وكول أوف ديوتي: جوستس وكول أوف ديوتي: إنفنت وورفير وكول أوف ديوتي: مودرن وورفير.

إنفنتي وورد
إنفنتي وورد
معلومات عامة
الجنسية
التأسيس
2002
النوع
شركة تابعة لـ أكتيفيجن
الشكل القانوني
المقر الرئيسي
موقع الويب
(الإنجليزية) infinityward.com
المنظومة الاقتصادية
الشركة الأم
الصناعة
المنتجات
مناطق الخدمة
جميع أنحاء العالم
أهم الشخصيات
المالك
الموظفون
أكثر من 90

ترك الشريك المؤسس كوليير الشركة في أوائل عام 2009 لينضم إلى الشركة الأم أكتيفجن. في عام 2010، تم طرد الغرب وزامبيلا من قبل أكتيفجن بسبب "خرق العقد والعصيان"، وسرعان ما أسسوا استوديو ألعاب يسمى ريسباون إنترتينمنت. في 3 مايو 2014، تم دمج نيفرسوفت في إنفنتي وورد.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.