الجيش البريطاني

الجيش البريطاني هو جيش الحرب البرية من القوات المسلحة البريطانية في المملكة المتحدة، حيث جاء إلى حيز الوجود مع توحيد مملكة إنجلترا واسكتلندا في مملكة بريطانيا العظمى في عام 1707. وقد قام الجيش البريطاني الجديد بدمج الأفواج التي كانت موجودة بالفعل في إنجلترا واسكتلندا وأدير من قبل مكتب الحرب في لندن الذي تم إدارته بواسطة وزارة الدفاع منذ عام 1964. أما الرئيس المهني في الجيش البريطاني فهو رئيس الأركان العامة، وهو حاليًا الجنرال السير بيتر وول.

تحتوي هذه المقالة ترجمة آلية، يجب تدقيقها وتحسينها أو إزالتها لأنها تخالف سياسات ويكيبيديا.(نقاش) (يوليو 2016)
تحتاج هذه المقالة كاملةً أو أجزاءً منها لإعادة الكتابة حسبَ أسلوب ويكيبيديا. فضلًا، ساهم بإعادة كتابتها لتتوافق معه. (سبتمبر_2011)
الجيش الملكي البريطاني
شعار الجيش الملكي البريطاني


الدولة المملكة المتحدة
الإنشاء 1707
النوع الجيش
الحجم 110210 النظامي

33100 مرابطين

121800 احتياطيات العادية
جزء من القوات المسلحة البريطانية
الاشتباكات الحرب العالمية الأولى ،  والحرب العالمية الثانية ،  وحرب الفوكلاند ،  وحرب أفغانستان  
الموقع الرسمي الموقع الرسمي 
القادة
القائد الحالي الملكة اليزابيث الثانية

اعتباراً من منتصف عام 2011 الجيش النظامي البريطاني توظف 110210 (والذي يتضمن 3860 لواء فقدت العقد) و33100 مرابطين لقوة مشتركة من 143310 عنصر من الجنود. بالإضافة هناك 121800 الاحتياطيات النظامية للجيش البريطاني.

كما تم عنصر متفرغ في الجيش البريطاني ويشار إلى أن الجيش العادية منذ إنشاء الاحتياط القوة الإقليمية في عام 1908. ينتشر الجيش البريطاني في العديد من مناطق الحروب في العالم كجزء من كل من قوات مشاة وفي الأمم المتحدة حفظ السلام قوات. وتنتشر حاليا في الجيش البريطاني في كوسوفو، قبرص، ألمانيا، أفغانستان وأماكن أخرى كثيرة.

جميع أعضاء الجيش أقسم (أو أؤكد) الولاء للملك كقائد في. غير أن شرعة الحقوق لعام 1689 يتطلب موافقة برلمانية لولي العهد للحفاظ على مكانة الجيش في وقت السلم. البرلمان يوافق على ذلك سنويا لاستمرار وجود الجيش.

على النقيض من القوات البحرية الملكية، مشاة البحرية الملكية وسلاح الجو الملكي، فإن الجيش البريطاني لا تتضمن رويال في عنوانه. وقد تم منح العديد من أفواج الجيش ومشاة التأسيسية في "رويال" البادئة ويكون أعضاء العائلة المالكة احتلال المناصب العليا داخل بعض الافواج.

رئيس المهنية في الجيش البريطاني هو رئيس هيئة الأركان العامة، حاليا الجنرال السير بيتر وول KCB البنك المركزي ADC الجنرال

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.