الحرس الوطني الأمريكي

حرس الولايات المتحدة الوطني ويُعرف أكثر باسمِ الحرس الوطني هو جزءٌ من مكونات الاحتياط للقوات البريّة ونظيرتها الجوية للولايات المتحدة. يُعتبر الحرس الوطني قوة احتياطيّة عسكرية تتألَّفُ من أفرادٍ أو وحداتٍ عسكريةٍ في كل ولايةٍ من الولايات المتحدة بالإضافةِ إلى قوى أخرى في أقاليم غوام وجزر العذراء وبورتوريكو ومقاطعة كولومبيا بإجمالي 54 منطقة منفصلة. جميعُ أعضاء حرس الولايات المتحدة الوطني هم أيضًا أعضاءٌ في ما يُعرف بميليشيا الولايات المتحدة، وتخضعُ وحدات الحرس الوطني للسيطرة المزدوجة لحكومات الولايات والحكومة الفيدرالية. يشغل غالبية جنود وطياري الحرس الوطني وظيفة مدنية بدوامٍ كاملٍ أثناء خدمتهم بدوام جزئي كأعضاء في الحرس الوطني الذي يأتمرُ بأوامر وزارة الدفاع الأمريكية ويتألف من مكونات احتياطية من القوتين البرية والجوية للولايات المتحدة.

الحرس الوطني للولايات المتحدة الأمريكية
شعار الحرس الوطني الأمريكي


الدولة  الولايات المتحدة الأمريكية
الإنشاء 1903
النوع قوة احتياط
ميليشيا
الحجم 450,100
جزء من  القوات البرية للولايات المتحدة و
 القوات الجوية الأمريكية
شعار نصي "دائما على استعداد ، دائما هناك!"
الموقع الرسمي www.nationalguard.mil
القادة
القائد الحالي فريق أول دانيال آر هوكانسون، القوات البرية للولايات المتحدة
نائب الرئيس فريق مارك هنريز ساسفيل، القوات الجوية للولايات المتحدة
مستشار أول قائد القيادة الرقيب توني إل وايتهيد، القوات الجوية للولايات المتحدة
الشارة
شعار القوات البرية للحرس الوطني
شعار القوات الجوية للحرس الوطني

تشكَّلت الميليشيا المحلية خلال فترة الاستعمار الإنجليزي المبكر للأمريكتين عام 1607، بحيثُ ظهرت أول ميليشيا على مستوى المستعمَرة في ماساتشوستس عام 1636 من خلال دمج وحدات مقاتلة محلية ويُمكن إرجاع العديد من وحدات الحرس الوطني إلى هذه الميليشيا. أصبحت الميليشيات الاستعمارية المختلفة مليشيات تابعة للدولة عندما حصلت الولايات المتحدة على استقلالها. استُخدم لقب «الحرس الوطني» عام 1824 من قِبل بعض وحدات الميليشيات في ولاية نيويورك والتي سُمّيت على اسم الحرس الوطني الفرنسي تكريمًا لماركيز دي لافاييت. أصبحَ الحرس الوطني عام 1903 لقبًا للميليشيا التي تنشطُ في أمريكا حيثُ يُشير على وجه التحديد لقوات الاحتياط الخاضعة لسيطرة الدولة والسيطرة الفيدرالية منذ عام 1933.

أقرَّ الكونجرس عام 1986 تعديل مونتغمري الذي منع حكام الولايات من حجب موافقتهم على عمليات الانتشار في الخارج لأغراض التدريب، ثمّ أيدت المحكمة العليا هذا القانون عام 1990. أقر الكونجرس عام 2006 قانون تفويض الدفاع الوطني لعام 2007 والذي أعطى الرئيس سلطة تعبئة وحدات الحرس الوطني داخل الولايات المتحدة دون موافقة حكام الولايات.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.