الحزب الدستوري (الولايات المتحدة)

الحزب الدستوري المعروف سابقًا باسم حزب دافعي الضرائب في الولايات المتحدة، هو حزب سياسي وطني في الولايات المتحدة. فكرة أن مبادئ ومقاصد دستور الولايات المتحدة لا تزال ذات صلة في العلاقات الإنسانية هي أصل التأسيس عام 1991. من بين الأعضاء المؤسسين المرشح الرئاسي لعام 2016 داريل كاسل ومدير مكتب الفرص الاقتصادية بالإنابة السابق هوارد فيليبس. يستند برنامج الحزب إلى التفسيرات الأصلية للدستور والتي صاغتها مبادئ يجدها منصوص عليها في إعلان الاستقلال وقانون الحقوق والدستور والإنجيل.

الحزب الدستوري
البلد الولايات المتحدة  
تاريخ التأسيس 1991 
المؤسسون هوارد فيليبس  
عدد الأعضاء 77916 ،  و97893  
الأيديولوجيا يمين مسيحي ،  وقومية ،  ومالية محافظة (متحفظة) ،  ومحافظون أصليون ،  واجتماعية محافظة  
الانحياز السياسي يمينية ،  ويمين متطرف  
الموقع الرسمي الموقع الرسمي،  والموقع الرسمي 

هناك "7 مبادئ توجيهية" لمرشحي حزب الدستور ومنصاته. من خلال هذه المبادئ وعناصر المنصة المصاحبة لها، اقتباسات مباشرة من مؤسسي الولايات المتحدة والشخصيات السياسية المبكرة والدستور الأمريكي والأوراق الفيدرالية وإعلان الاستقلال الأمريكي، من بين أمور أخرى. يطبق الحزب هذه الاقتباسات كدليل على وجهات نظرهم حول الدستور وكيفية تأسيس الولايات المتحدة على المبادئ المسيحية مع الحفاظ على دعمهم لشرط عدم الاختبار الديني.

اعتبارًا من مارس 2018، يضم الحزب الدستوري 25 عضواً ينتخبون لمقاعد مجلس بلدي  والمكاتب البلدية الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة. من حيث الأعضاء المسجلين، يحتل الحزب المرتبة الخامسة بين الأحزاب الوطنية في الولايات المتحدة.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.