المؤسسة الملكية الوطنية لقوارب النجاة

المؤسسة الملكية الوطنية لقوارب النجاة واختصارها (RNLI) هي أكبر مؤسسة خيرية لأنقاذ الأرواح في البحر حول سواحل المملكة المتحدة ، وجمهورية أيرلندا ، وجزر القنال ، وجزيرة مان ، وكذلك في بعض الممرات المائية الداخلية. هناك العديد من خدمات قوارب النجاة الأخرى التي تعمل في نفس المنطقة.

هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (ديسمبر 2020)

 

المؤسسة الملكية الوطنية لقوارب النجاة
(بالإنجليزية البريطانية: National Institution for the Preservation of Life from Shipwreck)‏
(بالإنجليزية البريطانية: Royal National Lifeboat Institution)‏ 


الاختصار RNLI
البلد المملكة المتحدة  
المقر الرئيسي بول (إنجلترا), دورست, England
تاريخ التأسيس 4 March 1824
النوع Life savers
الوضع القانوني منظمة خيرية  
منطقة الخدمة
Chief Executive Mark Dowie
المالية
الموازنة £147.7 million (approximately £405,000 per day)
الجهاز الرئيسي The Lifeboat
عدد المتطوعين 40,000
الموقع الرسمي rnli.org

تأسست عام 1824 كمؤسسة وطنية للحفاظ على الحياة من حطام السفن ، وقد تم منح المؤسسة الميثاق الملكي في عام 1860. وهي مؤسسة خيرية في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا. الملكة إليزابيث الثانية هي الراعية. يتم تمويل المؤسسة بشكل أساسي من خلال الموروثات والتبرعات ، ومعظم أعضاء أطقم قوارب النجاة هم من المتطوعين بدون أجر.

تمتلك المؤسسة ، التي تقع قاعدتها الرئيسية في بول ، دورست ، 238 محطة لقارب النجاة وتشغل 444 قارب نجاة. أنقذت أطقم العمل 22 شخصًا في المتوسط يوميًا في عام 2015. يتم تمويل المؤسسة بشكل أساسي من الموروثات (65٪) والتبرعات الطوعية (28٪) ، والباقي من التجارة والاستثمار. يعمل حراس الإنقاذ في المؤسسة على أكثر من 200 شاطئ. يتم دفع المنقذين من قبل السلطات المحلية ، بينما توفر المؤسسة المعدات والتدريب. تقوم المؤسسة أيضًا بتشغيل فرق الإنقاذ من الفيضانات (FRT) على الصعيدين الوطني والدولي (iFRT) ، والتي تستعد للسفر إلى حالات الطوارئ في الخارج في وقت قصير.

تبذل المؤسسة جهودًا كبيرة في التدريب والتعليم ، خاصة للشباب ؛ يتم التحدث إلى أكثر من 6000 طفل في الأسبوع من قبل متطوعي التعليم حول سلامة البحر والشاطئ ، ويتلقى أكثر من 800 طفل تدريبًا في الأسبوع. أنقذت المؤسسة حوالي 140 ألف شخص منذ تأسيسها ، مما أدى إلى مقتل أكثر من 600 شخص في الخدمة.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.