النصب التذكارية لهجمات الحادي عشر من سبتمبر 2001

النصب التذكارية والخدمات لهجمات 11 سبتمبربدأت النصب التذكارية الأولى لضحايا هجمات 11 سبتمبر ايلول عام 2001 في التبلور على الانترنت، ومئات من المواقع نشرت أفكارهم الخاصة، وصلات للصليب الأحمر ووكالات الأخرى الإنقاذ والصور، وروايات شهود العيان. بدأت العديد من الانترنت 11 سبتمبر النصب التذكارية التي تظهر بعد هجمات بضع ساعات، على الرغم من أن العديد من هذه النصب التذكارية كانت مؤقتة فقط. [1] في جميع أنحاء العالم، وأصبحت السفارات والقنصليات الأمريكية النصب التذكارية مؤقتا بينما خرج الناس للتعبير عن احترامهم.

وكان التكريم في ضوء أول نصب تذكاري البدني الرئيسي في موقع مركز التجارة العالمي. وقد تم بناء نصب تذكاري دائم والمتحف، الوطني 11 سبتمبر التذكاري والمتحف في مركز التجارة العالمي، كجزء من تصميم لإعادة تطوير الموقع بشكل عام. يتكون النصب التذكاري من اثنين من حمامات ضخمة ضمن مجموعة آثار أقدام الأصلية من البرجين التوأمين مع 30 قدما (9.1 متر) الشلالات أسفل الجانبين. نقشت أسماء ضحايا الهجمات حول حواف الشلالات. يجري تشييد النصب التذكارية الدائمة الأخرى في جميع أنحاء العالم.

كان واحدا من الأماكن التي شهدت النصب التذكارية وقفات احتجاجية بالشموع العديد بيير وفي هوبوكين، نيو جيرسي، مباشرة عبر من مركز التجارة العالمي. كان هناك أيضا حفل تأبين في 11 مارس 2002، عند غروب الشمس يوم بيير وعندما تحولت التكريم في ضوء أولا على، بمناسبة الذكرى نصف السنة من الهجوم الإرهابي. واختير دائم 11 سبتمبر النصب التذكاري لهوبوكين، ودعا جزيرة هوبوكين، في سبتمبر 2004

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.