باول ألفرد فايس

باول ألفرد فايس (بالإنجليزية: Paul Alfred Weiss)‏ (و. 18981989 م) هو أحيائي من الولايات المتحدة، والنمسا، ولد في فيينا، وكان عضوًا في الأكاديمية الملكية السويدية للعلوم، والجمعية الأمريكية للفلسفة، والجمعية الأميركية لتقدم العلوم، والأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم، والأكاديمية الوطنية للعلوم، والأكاديمية الألمانية للعلوم ليوبولدينا، توفي في وايت بلينس، نيويورك، عن عمر يناهز 91 عاماً.

تحتاج هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر إضافية لتحسين وثوقيتها. فضلاً ساهم في تطوير هذه المقالة بإضافة استشهادات من مصادر موثوقة. من الممكن التشكيك بالمعلومات غير المنسوبة إلى مصدر وإزالتها. (يناير 2019)
باول ألفرد فايس
 

معلومات شخصية
الميلاد 21 مارس 1898  
فيينا  
الوفاة 8 سبتمبر 1989 (91 سنة)  
وايت بلينس، نيويورك  
الإقامة وايت بلينس، نيويورك  
مواطنة الولايات المتحدة
النمسا  
عضو في الأكاديمية الملكية السويدية للعلوم ،  والأكاديمية الوطنية للعلوم ،  والأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم ،  والجمعية الأمريكية للفلسفة ،  والجمعية الأمريكية لتقدم العلوم ،  والأكاديمية الألمانية للعلوم ليوبولدينا ،  والأكاديمية الصربية للعلوم والفنون  
الحياة العملية
المدرسة الأم الجامعة التقنية في فيينا  
طلاب الدكتوراه روجر سبيري  
المهنة عالم أحياء  
موظف في جامعة شيكاغو ،  وجامعة روكفلر  
الجوائز
قلادة العلوم الوطنية   (1979)
دكتوراه فخرية     
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.