تكريم شيفرون للحرس القديم

تكريم شيفرون للحرس القديم ( (بالألمانية: Ehrenwinkel der محارب قديم (نازية))‏ كان زخرفة الحزب النازي التي يرتديها أعضاء شوتزشتافل. أذن أدولف هتلر بشارة شيفرون الفضية، التي كان يرتديها في الجزء العلوي على الذراع الأيمن، في فبراير 1934. يحق لجميع أعضاء الإس إس الذين انضموا إلىألجيماينه إس إس أو الحزب النازي أو أي منظمة حزبية أخرى قبل 30 يناير 1933 ارتداء الشارة.

Honour Chevron for the Old Guard
Ehrenwinkel der Alten Kämpfer

الجهة المانحة the الحزب النازي
الأحقية Members of the شوتزشتافل
السبب Joining any party organisation before 30 January 1933
الحالة Obsolete
أنشئت February 1934
مقابل إس إس شيفرون للشرطة والعسكريين السابقيين
Bundesarchiv Bild 146-1973-058-04, Berlin, WHW in Deutschlandhalle, Ehrengäste.jpg
1941 photo: showing the Honour Chevron for the Old Guard on the sleeve of the SS uniforms of (from middle to right) راينهارد هايدريش, هاينريش هيملر and كارل وولف (ضابط) (extreme right).

بعد أنشلوس في النمسا، أذن الحزب النازي بإمكانية ارتداء الجائزة من قبل جميع النمساويين الذين انضموا إلى حزب العمال الوطني الاشتراكي النمساوي (DNSAP) قبل 18 فبراير 1938. تم تمديد التأهيل في وقت لاحق ليشمل أي من أفراد قوات الأمن الخاصة الذين كانوا أعضاء سابقين في أجهزة الأمن النازية، و شرطة النظام والفيرماخت، إذا استوفوا بعض الشروط.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.