جاز جروب

جاز جروب هو شركة روسية للسيارات العملاقة ومقرها في نيجني نوفغورود . تضم 18 منشأة تصنيع في ثماني مناطق في روسيا ، فضلاً عن منظمات المبيعات والخدمات.

هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (ديسمبر 2019)
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2019)
جاز جروب
GAZ Group
تاريخ التأسيس 2005 
الدولة روسيا  
المقر الرئيسي نيجني نوفغورود  
الصناعة صناعة المركبات
المنتجات شاحنةs & حافلة
موقع ويب الموقع الرسمي 
ايرادات وعائدات
العائدات قالب:Wikidata revenueقالب:Wikidata revenue
الدخل التشغيلي قالب:Wikidata revenueقالب:Wikidata revenue

هي الشركة الرائدة في مجال المركبات التجارية في روسيا. تنتج مركبات تجارية خفيفة ومتوسطة ( مصنع غوركي للسيارات ) ، شاحنات ثقيلة ( مصنع أورال للمركبات ) ، حافلات مصنع باص بافلو ، كافاز ، لياز ، سيارات ، توليد القوة ( مصنع ياروسلافل للسيارات و يو أم زد) ومكونات السيارات. حصص السوق للشركة: حوالي 50 ٪ في قطاع المركبات التجارية الخفيفة ، و 58 ٪ في قطاع الشاحنات المتوسطة ، و 42 ٪ في قطاع الشاحنات الثقيلة ذات الدفع الرباعي وحوالي 65 ٪ في قطاع الحافلات.

الكيان الرئيسي "جاز جروب" ، يشير إلى مكتب "إدارة الشركة" وهي شركة قابضة متحدة حول أو أيه أو جاز ، تجمع بين عدد من قطاع الآلات الصناعية ، والتي هي في الأساس شركات تابعة لـها. تأسست شركة جاز جروب للإدارة في 28 سبتمبر 2006 وهي مملوكة بنسبة 100٪ لشركة "أو جيه أس سي جاز".

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.