جامعة لندن العالمية

جامعة لندن العالمية [[إنج|University of London Worldwide]] (التي كانت تسمى سابقًا أكاديمية جامعة لندن الدولية ) هي الهيئة الأكاديمية المركزية التي تدير برامج الدراسة الخارجية داخل جامعة لندن الفيدرالية. وصفت جميع الدورات بأنها "جامعة لندن" ببساطة، حيث سبق أن كانت "جامعة لندن للبرامج الدولية" و"جامعة لندن للبرامج الخارجية" في وقت سابق. تدعي أنها أقدم هيئة تعليمية مرنة في العالم، أنشئت بموجب الميثاق الملكي لجامعة لندن لعام 1858، على الرغم من أن الأكاديميين عارضوا ما إذا كان قد قدم التعليم عن بعد في ذلك الوقت.

جامعة لندن العالمية
معلومات
التأسيس 1858 
الموقع الجغرافي
إحداثيات 51°31′16″N 0°07′39″W  
البلد المملكة المتحدة  
إحصاءات
الموقع الموقع الرسمي 

تقدم العديد من المؤسسات الأعضاء في جامعة لندن شهادات من خلال البرنامج، بما في ذلك بيركبيك، جولدسميث، كينجز كوليدج لندن، كلية لندن للاقتصاد، كلية لندن للصحة والطب الاستوائي، كوين ماري، رويال هولواي، الكلية البيطرية الملكية، كلية أورينتال وكلية الدراسات الأفريقية وجامعة لندن.

يقدم النظام دورات دراسية للدبلومات الجامعية والدراسات العليا والدرجات لأكثر من 50000 طالب في جميع أنحاء العالم. تعمل مؤسسة عضو معين في جامعة لندن كمؤسسة رائدة لكل دورة تدريبية وهي مسؤولة عن إنشاء مواد للسماح للطلاب بالدراسة في وتيرتها. تجري الاختبارات في مراكز الاختبار حول العالم في مواعيد محددة. العلامات المميزة للبرنامج هي كلفته المنخفضة مقارنةً بالحضور في لندن، وإمكانية متابعة الدراسة بدوام كامل أو بدوام جزئي. كما ورد في النظام الأساسي لجامعة لندن، يصنف طلاب البرامج الدولية وفقًا لمعايير الطلاب الداخليين لضمان عملية اعتماد موحدة. يمنح الطالب الذي يكمل دورة دراسية في إطار البرنامج درجة من جامعة لندن مع تدوين يحدد المؤسسة الرائدة التي قدمت هذه التعليمات.

اعتبارا من 2017 يوجد أكثر من 100.000 من خريجي جامعة لندن للتعلم عن بعد في جميع أنحاء العالم، منهم 7 من الحاصلين على جائزة نوبل، 6 رؤساء أو رؤساء وزراء، قادة حاليين وسابقين لكومنولث الأمم، وزراء الحكومة وأعضاء البرلمان، الأكاديميين والقضاة البارزين. في الوقت الحالي يبلغ عدد الطلاب المسجلين عالميًا في البرامج الدولية أكثر من 50000 طالب في أكثر من 180 دولة حول العالم.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.