جلاس (فيلم)

جلاس (بالإنجليزية: Glass)‏ هو فيلم إثارة نفسية أمريكي، من إنتاج وإخراج م. نايت شيامالان. الفيلم هو الجزء الثالث والأخيرة في ما يشار إليه باسم ثلاثية إيسترايل 177 سلسلة غير قابلة للكسر، والذي يتضمن غير قابل للكسر (2000) وسبليت (2016).

زجاج
Glass (بالإنجليزية)
ملصق الفيلم
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
128 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
موقع الويب
الطاقم
المخرج
السيناريو
البطولة
التصوير
Mike Gioulakis (en)
الموسيقى
West Dylan Thordson (en)
صناعة سينمائية
الشركات المنتجة
المنتجون
المنتج المنفذ
ستيفن شنايدر
التوزيع
الميزانية
20٬000٬000 US$
الإيرادات
244٬100٬000 US$
التسلسل
السلسلة
رقم 3 في سلسلة:
Unbreakable (en)
سبقه : انقسام

كرّر كل من بروس ويليس وصامويل إل جاكسون وسبنسر تريت كلارك وتشارلين وودارد أدوارهم التي أدّوها في فيلم غير قابل للكسر، بينما عاد جيمس مكافوي وآنيا تايلور كشخصيتين منفصلتين، مع انضمام سارة بولسون وآدم ديفيد طومسون ولوك كيربي.

تم عرض الفيلم لأول مرة في العالم في سينما ألامو درافتهاوس في 12 يناير 2019، وتم إصداره في الولايات المتحدة في 18 يناير 2019 بواسطة يونيفرسال بيكشرز. تلقى الفيلم آراء متباينة من النقاد، الذين وجدوا الفيلم "مخيبًا للآمال" بسبب الفعل الأخير والقصة، لكنهم أشادوا بأداء الممثلين. ومع ذلك، حقق الفيلم نجاحًا ماليًا، حيث حقق 247 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل ميزانية إنتاج تبلغ 20 مليون دولار.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.