جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال أي أي سي أس بي

جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال وهي منظمة مهنية أمريكية تم تأسيسها عام 1916 لتقديم الاعتماد لكليات إدارة الأعمال وكانت تُعرف سابقًا باسم الرابطة الأمريكية لمدارس الأعمال التجارية والرابطة الدولية لتعليم الإدارة.

هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (أكتوبر 2020)
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (أكتوبر 2020)

 

جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال أي أي سي أس بي

البلد الولايات المتحدة  
المقر الرئيسي تامبا، فلوريدا  
تاريخ التأسيس 1916 
الموقع الرسمي الموقع الرسمي 

كانت تسمى سابقا الجمعية الأمريكية لمدارس الأعمال الجماعية 1925الرابطة الدولية لتعليم الإدارة 1997جمعية تطوير كليات الأعمال الجامعية 2001. ليس كل أعضاء الجمعية معتمدين، ف92 من المدارس ليست هادفة للربح.وفي عام 2016 تم الاعتراف من قبل المجلس اعتماد التعليم العالي الغير هادف للربح.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.