خدمات البريد السريع

تقوم خدمات البريد السريع بتوصيل الرسائل والحزم والبريد. تختلف خدمات البريد السريع عن خدمات البريد العادية بمميزات مثل السرعة والأمان والتتبع والتوقيع والتخصص والخصوصية للخدمات السريعة، ومواعيد التسليم السريعة، التي تُعد أمرًا اختياريًا لمعظم خدمات البريد اليومية. وبما أنها خدمة مميزة، عادة ما تكون خدمات البريد السريع أكثر تكلفة من خدمات البريد العادية، وعادةً ما يقتصر استخدامها على الحزم حيث أن ميزة أو أكثر من هذه الميزات تُعَد مهمة كافية لزيادة هذه التكلفة.

تحتاج النصوص المترجمة في هذه المقالة إلى مراجعة لضمان معلوماتها وإسنادها وأسلوبها ومصطلحاتها ووضوحها للقارئ، لأنها تشمل ترجمة اقتراضية أو غير سليمة. فضلاً ساهم في تطوير هذه المقالة بمراجعة النصوص وإعادة صياغتها بما يتناسب مع دليل الأسلوب في ويكيبيديا. (أكتوبر 2015)
تحتاج هذه المقالة كاملةً أو أجزاءً منها لإعادة الكتابة حسبَ أسلوب ويكيبيديا. فضلًا، ساهم بإعادة كتابتها لتتوافق معه. (مارس 2009)
إن وجهات النظر المعروضة في هذه المقالة منحازة ثقافياً أو جغرافياً. فضلًا، ساهم في تحسينها من خلال إزالة أي محتوى منحاز وتطوير محتواها لتعرض وجهات نظر متنوعة بصورة حيادية.(نقاش) (ديسمبر 2010)
خدمات البريد السريع
 

تعمل خدمات البريد السريع على جميع المستويات، من داخل البلدان أو المدن المحددة، إلى الخدمات الإقليمية والقومية والعالمية. من شركات خدمات البريد السريع دي إتش إل وفيديكس وتي إن تي وخدمة الطرود المتحدة يو بي إس وأرامكس. وتعرض هذه الشركات خدماتها في جميع أنحاء العالم، عادة عبر نموذج المركز والفروع.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.