دائرة الإيرادات الداخلية

دائرة الإيرادات الداخلية (بالإنجليزية: Internal Revenue Service)‏ تعرف أيضا بإختصار IRS هي دائرة الإيرادات في الحكومة الفيدرالية للولايات المتحدة. تتبع هذه الدائرة وزارة الخزانة الأمريكية ويشرف عليها مباشرة مدير الإيرادات الداخلية. تشرف دائرة الإيرادات الداخلية على جمع الضرائب وتطبيق قوانين الإيرادات الداخلية.

  

دائرة الإيرادات الداخلية
علم ختم

 

تفاصيل الوكالة الحكومية
البلد الولايات المتحدة  
تأسست 1 يوليو 1862 
الموظفون 79890 (2015) 
الإدارة
منصب المدير مفوض الإيرادات الداخلية   
موقع الويب الموقع الرسمي،  والموقع الرسمي،  والموقع الرسمي 

وضعت أول ضريبة دخل في عام 1862 لجمع الموارد لتمويل الحرب الأهلية الأمريكية وكانت بنسبة 3%. تجمع دائرة الإيرادات الداخلية اليوم ما يقارب 2.4 ترليون دولار أمريكي كل عام موزعة على ما يقارب 234 مليون تصريح ضريبي.

خدمة الإيرادات الداخلية (IRS) هي خدمة الإيرادات للحكومة الفيدرالية للولايات المتحدة. الوكالة الحكومية هي مكتب تابع لوزارة الخزانة، وتخضع للتوجيه المباشر لمفوض الإيرادات الداخلية، الذي يعينه رئيس الولايات المتحدة لمدة خمس سنوات. مصلحة الضرائب مسؤولة عن تحصيل الضرائب وإدارة قانون الإيرادات الداخلية، وهو الهيئة الرئيسية لقانون الضرائب القانوني الفيدرالي للولايات المتحدة. تشمل واجبات مصلحة الضرائب تقديم المساعدة الضريبية لدافعي الضرائب ومتابعة حالات الإقرارات الضريبية الخاطئة أو الاحتيالية وحلها. كما أشرفت دائرة الإيرادات الداخلية على العديد من برامج المزايا، وفرضت أجزاء من قانون الرعاية بأسعار معقولة.

نشأت دائرة الإيرادات الداخلية مع مفوض الإيرادات الداخلية، وهو مكتب اتحادي تم إنشاؤه في عام 1862 لتقييم ضريبة الدخل الأولى في البلاد، والتي كانت تهدف إلى جمع الأموال للحرب الأهلية الأمريكية . قدم الإجراء المؤقت أكثر من خُمس نفقات الحرب الخاصة بالاتحاد وسُمح بانتهاء صلاحيته بعد عقد من الزمن. في عام 1913، تمت المصادقة على التعديل السادس عشر لدستور الولايات المتحدة للسماح للكونغرس بفرض ضريبة على الدخل، وتم إنشاء مكتب الإيرادات الداخلية. في عام 1953، تم تغيير اسم الوكالة إلى دائرة الإيرادات الداخلية.

على الرغم من أن مصلحة الضرائب تجمع معظم الإيرادات اللازمة لتمويل الحكومة الفيدرالية ، فقد تم تخفيض ميزانياتها في السنوات الأخيرة. في عام 2016 ، كتبت الكلية الأمريكية لمستشار الضرائب إلى قيادة الكونجرس:

في السنة المالية 2017، عالجت مصلحة الضرائب أكثر من 245 مليون عائد وجمعت أكثر من 3.4 تريليون دولار من إجمالي الإيرادات، حيث أنفقت 34 سنتًا لكل 100 دولار جمعتها. في 28 يونيو 2018 ، كتبت بلومبيرج نيوز:

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.