دائرة الجمارك الأمريكية

دائرة الجمارك الأمريكية (بالإنجليزية: United States Customs Service) هي وكالة تابعة لحكومة الولايات المتحدة الاتحادية التي تقوم بجمع التعريفات الجمركية على الواردات وأداء الواجبات الأمنية الحدودية الأخرى المختارة لها.

 

دائرة الجمارك الأمريكية
علم ختم دائرة الجمارك الأمريكية

تفاصيل الوكالة الحكومية
البلد الولايات المتحدة  
تأسست 1 آذار 2003
تم إنهاؤها 1 مارس 2003 
المركز واشنطن  
 
الإدارة
موقع الويب الموقع الرسمي 

في آذار 2003، ونتيجةً لإعادة تنظيم الأمن الداخلي، دُمجَت دائرة الجمارك في الولايات المتحدة مع عناصر الحدود من دائرة الهجرة والجنسية، بما في ذلك حرس الحدود ومفتشي نظام الملاحة بالقصور الذاتي، مع مفتشي الزراعة الحدودية، وذلك لتشكيل الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، وأيضًا لإنشاء وكالة حدود واحدة وموحدة بالنسبة للولايات المتحدة. انقسم مكتب التحقيق التابع للجمارك الأمريكية واندمج مع مكتب نظام الملاحة بالقصور الذاتي، لتشكيل الهجرة والجمارك، والتي من بين أمور أخرى، هي المسؤولة عن تطبيق قوانين الهجرة الداخلية. وكانت دائرة الجمارك في الولايات المتحدة تقوم بثلاث مهمات رئيسة هي: جمع الإيرادات الجمركية، وحماية الاقتصاد الأمريكي من التهريب والسلع غير المشروعة، وتجهيز الأشخاص والبضائع في موانئ الدخول.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.