دايانارا توريس

دايانارا توريس ديلغادو (ولدت في 28 أكتوبر 1974) ممثلة مغنية، عارضة أزياء، كاتبة بورتوريكية، و ملكة جمال الكون 1993. أثناء وبعد حكمها كملكة جمال الكون، أصبحت سفيرة لليونيسف، حيث سافرت عبر آسيا وأمريكا اللاتينية لدعم المنظمة. أنشأت مؤسسة دايانارا توريس التي قدمت منحًا للطلاب الفقراء في بورتوريكو والفلبين. في عام 1994 ، ذهبت إلى مدينة مانيلا لتتويج ملكة جمال الكون الجديدة وخلال الحفل، غنت "عالم جديد بالكامل" كثنائي مع بيبو برايسون.

دايانارا توريس
توريس في أبريل 2011

معلومات شخصية
الاسم عند الميلاد دايانارا توريس ديلغادو
الميلاد 28 أكتوبر 1974
سان خوان (بورتوريكو)
الجنسية بورتوريكو  
الطول 5 قدم 8.5 بوصة (1.74 م)
لون الشعر شعر بني
لون العيون أزرق
معلومات العائلة
الزوج مارك أنتوني (الزواج 2000; طلاق 2004)
الحياة العملية
المهنة ممثلة ،  وعارضة ،  ومتسابقة ملكة الجمال  
منافسة كبرى ملكة جمال الأمم 1992
(Top 15)
Miss Puerto Rico 1993
(ملكة)
ملكة جمال الكون 1993
(ملكة)
الجوائز
ملكة جمال بورتوريكو الدولية 1992
ملكة جمال بورتوريكو 1993
ملكة جمال الكون 1993
المواقع
الموقع الموقع الرسمي 
IMDB صفحتها على IMDB 

أعلنت توريس على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية في 4 فبراير 2019 ، أنها مصابة بسرطان الجلد. قبل ذلك، أعلنت دايانارا أن سرطانها لم ينتشر إلى أجزاء أخرى من جسدها، نقلت هذا إلى حسابها الرسمي في إنستغرام، حيث حملت مقطع فيديو وتعليقًا عليه،

"أنا سعيدة جدًا لإعطائكم بعض الأخبار الجيدة. اختبارات الأسبوع الماضي تبين أن سرطان لدي لم ينتشر ولم يصل إلى أي من أعضائي !!! غدا ، سأبدأ أول علاج إشعاعي. قد أكون ضعيفةً بعض الشيء وبعض آلام العضلات ، لكنني أسألكم. استمر في الصلاة ، استمر في صلاتي. أنا ممتنة لكم جميعًا إلى الأبد وللجبال التي تكونون جميعًا قادرين على نقلها إليّ ، من كل قلبي وروحي. شكرا!"
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.