دزني ليجندز (اساطير دزني)

برنامج ديزني ليجندز من أشهر البرامج التي تعترف بالأفراد الذين ساهموا مساهمات غير عادية ومتكاملة لشركة والت ديزني. تأسس هذا الرنامج في عام 1987. يقام فيه حفل خاص يتم فيه تكريمهم بشكل تقليدي سنويا ومنذ عام 2009 اصبح يقام كل سنتين في معرض ديزني. يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة اختيار تم تعيينها في السابق من قبل اساطير ديزني روي أي ديزني وابن اخت والت ديزني ونائب الرئيس السابق ومدير الفخامة لشركة والت ديزني. تتألف اللجنة من مدراء وتنفيذيين و مؤرخين واخرين من شركة والت ديزني. يكرم كل فائز بلوحة تذكارية برونزية بالإضافة إلى تمثال ويتم عرض بصمات الفائزين وتوقيعهم إذا كانوا على قيد الحياة أو صورة لشعار المثال إذا كان الحدث بعد وفاتهم. تعرض اللوحات في ليجندز بلازا في استوديوهات والت ديزني في بربانك كاليفورنيا وعلى الجانب الأخر من مبنى مايكيل دي. يحصل الفائزون على بطاقة دخول ديزني الذهبية وهي تذكرة مرور لجميع منتزهات ديزني الترفيهية.

هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (مايو 2019)


This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.