ديف باتيستا

ديفيد مايكل باتيستا (بالإنجليزية: David Michael Bautista)‏ (ولد 18 يناير 1969) لأب فلبيني وأم يونانية، يشتهر باسمه في الحلبة باتيستا مصارع وممثل أمريكي محترف باتيستا خمس مرات بطل العالم (أربع مرات بطل العالم للوزن الثقيل ومرتان بطل الـ WWE)، وثلاث مرات بطل الفرق (مرتان مع ريك فلير ومرة مع جون سينا)، ومرة واحدة بطل WWE للفرق مع ري ميستيريو، كما أنه فاز بمباراة "الرويال رمبل في عام 2005 و 2014.

باتيستا

معلومات شخصية
الميلاد 18 يناير 1969
مقاطعة أرلنغتون، فيرجينيا  الولايات المتحدة
الإقامة لوس أنجلوس
كاليفورنيا  
مواطنة الولايات المتحدة  
الطول 6 قدم 6 بوصة (1.98 م)
الوزن 132 كيلوغرام  
الحياة العملية
المهنة ممثل أفلام ،  وكاتب سيناريو ،  ومصارع محترف ،  وممثل ،  ومنتج أفلام ،  وفنان قتال مختلط   
اللغات الإنجليزية  
أعمال بارزة حراس المجرة  
الرياضة فنون القتال المختلطة  
بلد الرياضة الولايات المتحدة  
التوقيع
 
المواقع
الموقع الموقع الرسمي 
IMDB صفحته على IMDB 

يعمل السيد باتيستا حالياً كممثل ويقيم حالياً في فلوريدا

وفي نهايه عام 2009 عاد باتيستا للمصارعه في عروض راو عندما لعب مباره مع راندي اورتن وانتصر عليه وبعدها عاد باتيستا للسماك داون وشكل فريق مع ري ميستيريو ولعبو مباره ضد فريق جيري شو الذي يتكون من كريس جيريكو وبيج شو وفاز فريق ري وباتيستا وبعد خلاف بينه وبين ري ميستريو في مباريات Bragging Rights حيث كان (ري مستيريو) سبباً في عدم فوز باتيستا وبذلك بدات عداوه بينه وبين ري ميستريو وفي أغلب الأحيان يفوز باتيستا وبدا عداوه بينه وبين مات هاردي وفي مباريات تي ال سي tlc لعب مباره ضد الاندرتيكر على حزام العالم للوزن الثقيل وقام باتيستا بضرب الاندرتيكر تحت الحزام من دون ملاحظة الحكم ثم ضربه بكرسي حديدي في رأسه وتم الثتبيت ليفوز باتيستا ببطولة العالم للوزن الثقيل ولكن مدير عام سماك داون تيدي لونغ يأمر بإعادة المبارة ليفوز الاندرتيكر بالضربة القاضية على باتيستا.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.