ذاتس سو رايفن

ذاتس سو رايفن (بالإنجليزية: That's So Raven)‏ هو مسلسل خوارق تلفزيوني كوميدي أمريكي للمراهقين. كان العرض الأول على قناة ديزني في 17 يناير 2003، وانتهى في 10 نوفمبر 2007. واشتق منه مسلسل آخر هو كوري إن ذا هاوس. تم ترشيح المسلسل في عام 2005 وعام 2007 لجوائز إيمي عن برامج الأطفال المتميزة.

ذاتس سو رايفن
 

النوع فنتازيا التلفزيون   
إخراج شين ماكنامارا  
البلد الولايات المتحدة  
لغة العمل الإنجليزية  
عدد المواسم 4  
عدد الحلقات 100  
الموزع ديزني+  
القناة قناة ديزني  
بث لأول مرة في 17 يناير 2003 
وصلات خارجية
الموقع الرسمي الموقع الرسمي 
IMDb.com صفحة البرنامج 

تدور أحداث المسلسل في سان فرانسيسكو، وتدور حول مراهقة تدعى رايفن باكستر، تلعب دورها رايفن سيمون، مع أصدقائها إدي (أورلاندو براون) وتشيلسي (آنليز فان در بول)، وعائلتها؛ الأم تانيا باكستر (تكياه كريستال كيماه) الأب فيكتور باكستر (رونديل شيريدان) وشقيقها كوري (كايل ماسي). تمتلك رايفن قوة خارقة تمكنها من رؤية المستقبل، كما أن لها موهبة في تصميم الأزياء. ترى رايفن رؤى صغيرة وقصيرة (وغير مفهومة أحيانا) وبشكل غير متوقع، ما يتسبب لها أحيانا في مشاكل بسبب عدم تقديرها للموقف بشكل صحيح.

أعيد بث الحلقات على محطة أيه بي سي كيدز ساترداي مورنينغ في الولايات المتحدة على شبكة ABC المملوكة لديزني حتى 27 أغسطس 2011، عندما توقفت المحطة. ولم تصدر ديزني أي إعلان بشأن إعادة إصدار المنسلسل على DVD. حصل المسلسل على درجات مشاهدة أعلى من أي مسلسل آخر على قناة ديزني، كما أنه أول مسلسل في تاريخ قناة ديزني يتخطى حاجز المائة حلقة.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.