رابطة الفتيات الألمانية

رابطة الفتيات الألمانية أو فرقة البكرات الألمانية ( (بالألمانية: Bund Deutscher Mädel)‏ اختصار باسم BDM ) كان جناح الفتيات في حركة شباب الحزب النازي وشباب هتلر. كانت المنظمة النسائية القانونية الوحيدة في ألمانيا النازية.

League of German Girls
(بالألمانية: Bund Deutscher Mädel)‏ 
 

البلد ألمانيا النازية  
تاريخ التأسيس 1930 
تاريخ الحل 10 أكتوبر 1945 
الأيديولوجيا نازية  
الرئيس يوتا روديجر  
بالدور فون شيراخ
Trude Mohr
يوتا روديجر

في البداية، كانت الرابطة مكونة من قسمين: Jungmädelbund ("رابطة الفتيات الصغيرات") للفتيات من سن 10 إلى 14 عامًا، والرابطة مناسبة للبنات من سن 14 إلى 18 عامًا. في عام 1938، تم تقديم قسم ثالث هو <i id="mwEw">BDM-Werk Glaube und Schönheit</i> ("جمعية الإيمان والجمال")، والتي كانت تطوعية ومفتوحة للفتيات الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 21 عامًا.

مع استسلام ألمانيا النازية في عام 1945، لم تعد المنظمة الفعلية قائمة. في 10 أكتوبر 1945، تم حظره من قبل مجلس مراقبة الحلفاء مع منظمات الحزب النازي الأخرى. بموجب المادة 86 من القانون الجنائي الألماني، فإن شباب هتلر هي "منظمة غير دستورية" ولا يجوز توزيع رموزها أو استخدامها للجمهور، إلا لأغراض تعليمية أو بحثية.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.