رن ذس تاون (أغنية جي-زي)

رن ذس تاون هي أغنية من قبل الرابر الأمريكي جي-زي. الأغنية أيضاً تضم المغنية البربادوسية ريانا والرابر الأمريكي كانييه ويست. كتبت الأغنية من قبل الثلاثي المؤدين للأغنية، بمساعدة من إرنست ويلسون وجيف باسكير. من إنتاج كانييه وإرنست (المعروف أيضاً باسم "نو آي.دي."). صدرت "رن ذس تاون" كأغنية فردية ثانية من ألبومه الحادي عشر "ذا بلو برينت 3", استخدمت الأغنية في باتلفيلد 4.

رن ذس تاون
Run This Town
أغنية جي-زي مع ريانا و كانييه ويست
من ألبوم ذا بلوبرينت 3
الفنان جي-زي مع ريانا و كانييه ويست
تاريخ الإصدار 24 يوليو 2009 (2009-07-24)
الشكل تحميل رقمي
التسجيل روك نيشن ،  وتسجيلات أتلانتيك  
النوع آر أند بيهيب-هوب
المدة 4:27
الماركة روك نيشن • تسجيلات أتلانتيك
الكاتب شون كارتر, روبن ريانا فينتي, كانييه ويست, إرنست ويلسون, جيف باسكير
تلحين كانييه ويست  
إنتاج كانييه ويست, إرنست ويلسون
جي-زي تسلسل زمني
دي.او.آي. (ديث اوف آوتو-تون)
2009
رن ذس تاون
2009
امباير ستيت اوف مايند
2009
ريانا تسلسل زمني
ريهاب
2008
رن ذس تاون
2009
روشن روليت
2009
كانييه ويست تسلسل زمني
ميك هير ساي
2009
رن ذس تاون
2009
ماي بيتش ميوزك 2
2009

تلقت الأغنية ردود فعل مختلطة من نقاد الموسيقى; البعض أشاد لكل عضو بما جلب للأغنية، في حين رأي آخرون بأن كانييه ويست وريانا كانوا أفضل من جي-زي. الأغنية كانت ناجحة تجارياً, لتصل المركز الثاني في بيلبورد هوت 100 والمركز الأول في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك وصلت الأغنية إلى المراكز العشرة الأولى في عشرة بلدان بما في ذلك أستراليا، النرويج, السويد، وسويسرا.

تم إخراج الفيديو المصور من قبل انثوني ماندلير، يصور الثلاثي في بيئة ما بعد نهاية العالم, يتضمن مشاهد تشمل على متظاهرين غاضبين محيطة بهم. تم أداء الأغنية من قبل جي-زي، كانييه, وريانا في العرض الأل من ذا جي لينو شو في الولايات المتحدة.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.