صناعة الاتصالات

تتكون صناعات الاتصالات السلكية واللاسلكية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من جميع شركات الاتصالات / الهاتف ومقدمي خدمات الإنترنت وتلعب دورًا حاسمًا في تطور الاتصالات المتنقلة ومجتمع المعلومات .

لا تزال المكالمات الهاتفية التقليدية هي أكبر مصدر للإيرادات في هذه الصناعة، مع هذا فبالتقدم الكبير في تكنولوجيا الشبكة، تشعبت وتنوعت طرق الاتصالات وصارت أقل طلبا للصوت وأكثر نقلا للنص ( الرسائل والبريد الإلكتروني ) والصور (مثل دفق الفيديو ). ثم جاء الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة لتطبيقات البيانات القائمة على الكمبيوتر مثل خدمات المعلومات ذات النطاق العريض والترفيه التفاعلي ، منتشر. خط المشترك الرقمي (DSL) هو تقنية اتصالات النطاق العريض الرئيسية. ويأتي هذا النمو المتسارع من ( القيمة المضافة ) خدمات تسليمها عبر شبكات المحمول .

تتوقع Insight Research نمو إيرادات خدمات الاتصالات في جميع أنحاء العالم من 2.2 تريليون دولار في 2015 إلى 2.4 تريليون دولار في 2019.

This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.