طرطان كاليفورنيا

يعد ترتان ولاية كاليفورنيا نمط الترتان الإسكتلندي الرسمي ولاية كاليفورنيا ، الذي تم إنشاؤه في 23 يوليو 2001 وتم تعريفه بموجب القانون في قانون ولاية كاليفورنيا رقم 424.3 ،

يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (مايو 2018)

(أ) الترتان المحدد في القسم الفرعي (ب) هو الترتان الرسمي للدولة، ويمكن أن يطالب به أي مقيم في الدولة.

(ب) يصف عادة الترتان الرسمي للدولة بأنه نمط أو طرطان يتألف من مربعات بديلة من الأخضر المروج وأزرق المحيط الهادئ مفصولة ومحاطة بنطاقات خشبية ضيقة. تنقسم مربعات المروج الخضراء إلى خط ذهب مدعوم بخطوط فحم على كل جانب. هناك ثلاثة خطوط من الخشب الأحمر، في منتصفها أوسع، والتي تضاف إلى كل جانب من جوانب التماس الذهبي. ينقسم مربع المحيط الهادئ الأزرق إلى شريط أزرق سماوي، مدعوم من كل جانب بواسطة خطوط الفحم.

يتم تعريف الترتان بشكل محدد بواسطة رمز النسج التالي:  Y..B..G ... S..G ... S..G ... S..G ... B ... A ... B..K ... Ancient Colors  8..2..20..4..20..8..20..4..20..32..56..2..8 ... Full Pivots

يعني رمز النسج هذا أن الخيوط تبدأ بـ 8 خيوط من اللون الأصفر، متبوعة بخيوط من الأسود، 20 خيوط من اللون الأخضر، 4 خيوط من القرمزي، 20 خيوط من اللون الأخضر، 8 خيوط من القرمزي، 20 خيوط من اللون الأخضر، 4 خيوط من القرمزي، 20 خيوط من اللون الأخضر، 32 خيوط من الأسود، 56 خيوط من أزور، 2 خيوط من الأسود، و 8 خيوط من السماء الزرقاء. عند هذه النقطة تتمحور المحاور وترجع، وتبدأ بخيوطتين من اللون الأسود، وتواصل التسلسل بترتيب عكسي من خلال 8 خيوط من اللون الأصفر، وعندها يتم إعادة الدوران مرة أخرى.

  • بوابة الولايات المتحدة
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.