عبد المحسن الفرم

الأمير عبد المحسن بن صنيتان بن عبد المحسن بن فرز الفرم (1298 هـ - 1387 هـ)، أمير بني علي من قبيلة حرب، ومن أهم القادة في العهد السعودي الجديد عهد الملك عبد العزيز.

إنَّ المعلومات الواردة في هذه المقالة محل شكٍ. يبدو أن هذه المقالة أو أجزاءً مِنها قد تحتوي على تزييفٍ وتدليسٍ في المعلومات بغرض الخداع. فضلاً، ساهم في زيادة جودة الموسوعة من خلال التحقق من الادعاءات الوارِدة فيها، إذا لم يكن ذلك ممكناً، فلا تتردد بترشيح هذه المقالة لنقاش الحذف. إذا كانت المقالة تحتوي على خداع صريح، فرشِّحها للحذف السريع مباشرة باستعمال قالب {{خداع صريح}}. (نوفمبر 2020)
تحتاج هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر إضافية لتحسين وثوقيتها. فضلاً ساهم في تطوير هذه المقالة بإضافة استشهادات من مصادر موثوقة. من الممكن التشكيك بالمعلومات غير المنسوبة إلى مصدر وإزالتها.
في هذه المقالة ألفاظ تعظيم تمدح موضوع المقالة، وهذا مخالف لأسلوب الكتابة الموسوعية. فضلاً، أَزِل ألفاظ التفخيم واكتفِ بعرض الحقائق بصورة موضوعية ومجردة ودون انحياز. (نقاش) (نوفمبر 2020)
الأمير
عبد المحسن الفرم
عبد المحسن الفرم في أحد مستشفيات لبنان

أمير بني علي من قبيلة حرب وحاكم قبة
صنيتان الفرم
محمد بن عبد المحسن الفرم
معلومات شخصية
اسم الولادة عبد المحسن بن صنيتان بن عبد المحسن بن فرز الفرم
الميلاد 1298 هـ
نجد
الوفاة 1387 هـ
نجد
مكان الدفن مقبرة العود
الإقامة قبة، نجد
الجنسية  السعودية
أسماء أخرى شريدة الفرسان - أخو حسناء - الفرم - بن صنيتان
العرق عربي
نشأ في شبه الجزيرة العربية
الديانة الإسلام
الحياة العملية
المهنة قائد عسكري  
أعمال بارزة فارس - قائد - حاكم
This article is issued from Wikipedia. The text is licensed under Creative Commons - Attribution - Sharealike. Additional terms may apply for the media files.